القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في خبر مغادرة لي كوانغ سو لبرنامج رانينغ مان

عنوان المقالة : واو ، لي كوانغ سو حقا سيغادر رانينغ مان
المصدر : Pann

* المقال يتحدث عن خبر مغادرته *

آه ، لا يمكن لهذا أن يحدث ... على ما يبدو ، إنه بسبب صحته.

تلقى المنشور : [705+،17-]

1. [+658][-13] ألا يستطيعون فقط أن يحظى بفترة راحة لبضعة شهور ؟ مغادرة لي كوانغ سو هي مثل مغادرة نو هونغتشول  لـ Infinite Challenge.

2. [+494][-31] يا إلهي ، لا يمكن ... لو أن " كوانغ سو " سيغادر ، فأعتقد أن " رانينغ مان " سينتهي قريبا ...

3. [+479][-7] كيف يمكن لـ " كوانغ سو " مغادرة البرنامج و هو الشخصية الرئيسية في البرنامج ؟

4. [+336][-0] حقيقة أن " كوانغ سو " يغادر بدون ديسانغ ترفيهي تجعلني مستاءة جدا ... إنه يستحق الديسانغ لكنه من العار كيف أنه لم يأخذ واحدة في 11 سنة.

5. [+280][-0] ألا تتفقون يا رفاق أن السبب في أن " كوانغ سو " ليس لديه ديسانغ هو بسبب سنه الصغير ؟ أنا فقط كنت أتمنى حقا أن يغادر البرنامج بعد أن يتلقى الديسانغ

6. [+250][-0] على ما يبدو ، فالأمر بسبب حادث سيارته من العام الماضي ㅠㅠㅠ الأمر كان بأن " كوانغ سو " كان " رانينغ مان " و " رانينغ مان " كان " كوانغ سو ". لكن كان يتوجب عليه المغادرة قبل أن أمكنه الفوز بجائزة أفضل ثنائي عن " يو جايسوك x لي كوانغ سو " ... من المحبط جدا و يا له من عار ㅠㅠ

7. [+233][-0] أليس " لي كوانغ سو " هو هوية " رانينغ مان " ... ㅠㅠㅠㅠ

8. [+203][-0] لم يكن الأمر سهلا على " لي كوانغ سو " لأن يقرر المغادرة ... لا بد من أنه يعرف بأنه يحصل على أكبر حصة من " رانينغ مان " لكن حقيقة أن اضطر على أن يغادر يعني بأنه لم يكن له خيار ㅠ إنه عار لكن صحة المرء يجب أن تأتي في المقام الأول.

المصدر : NetizenKore