القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت اليابانيين في تفكك فرقة فتيات آيزون بشكل رسمي اليوم

عنوان المقالة : تفكك الفرقة المحبوبة في كوريا و اليابان بعد سنتين و نصف
المصدر : Wow Korea

1. [197+،48-] سنتان و نصف فقط. لقد تحضرت لذلك ، لكن النهاية مريعة ! قد تكون كوريا مكانا رائعا ، لكن حتى فرقة صعدت للقمة وصلت للنهاية بطريقة مؤلمة. كنت أريد أن أرسل التعليق بشكل مريح أكثر.

2. [131+،27-] إنها نهاية فظيعة حقا. قد لا تعرفون الأمر أو لا تهتمون به. لكنها نهاية حزينة للمعجبين. لا يهم العقد ، فهذه ليست القضية. أنا متأكد أن العضوات لا يشعرن بأنه قد تم حلهن.

3. [127+،37-] يا له من عار ! لا أريد لهن أن يتفككن ، حتى من أنه قد تقرر ذلك. لقد مررن بالكثير و الـ12 عضوة عملن بجد. نحن نحب هذه الفرقة و نريد أن نشكركن و أن نقدم لكن تقديرنا. شكرا لكل عملكن الشاق و نحن نتمنى أن نراكن في المستقبل !

4. [93+،24-] لو كنتم لا تعرفون آيزون ، لربما تظنون أنها لم تكن مشهورة في اليابان ، و لكن يجب أن تفهموا أنهن كن من أكثر الفرق بيعا في كوريا ، و كن مشهورات جدا.

5. [76+،14-] امتد الأمر فقط لسنتين و نصف و لكنهن اكتسبن المهارات و التقدير. لم تكن لتحقق هيتومي هذه القفزة لو بقيت في AKB48.

6. [64+،21-] للأسف ، مع أنه تم تحديد المدة. سنفتقدكن ، خصوصا أنكن لم تتمكن من فعل الكثير السنة الماضية بسبب كارثة كورونا. أنا من معجبي فرقة أخرى ، لكنني رأيت آيزون في البرامج الموسيقية و في الفيديوهات الموسيقية ، و كنت متفاجئا جدا بمستواهن العالي من الرقص ، الغناء و الفيجوال ! كنت متفاجئا جدا. لقد أردت أن يطول الأمر أكثر قليلا. أعتقد بأنني كنت سأحب لو أنني استمعت لأغان إضافية. سيكون من المثير للاهتمام لاحقا رؤية ما يحدث ، خاصة العضوات اليابانيات اللاتي عملن بجد جدا.

7. [60+،81-] " محبوبات في كوريا و اليابان " ... ماذا ؟

8. [54+،112-] كنت أظن بأن اسم الفرقة " آي - زون ( منطقة العين ) " هكذا كيف كان الأمر غير مهم و غير مثير للاهتمام بالنسبة لي. و أنا فقط أشعر بالأسف حول العضوات اليابانيات التي تم انتهازهن بعبارات مثل صداقة كوريا - اليابان.

المصدر : Yahoo Japan