القائمة الرئيسية

الصفحات

(نقاشات الإنترنت ) تشكيلة المرشحين لجائزة أفضل ممثل جديد في جوائز البيكسانغ الـ57

عنوان المقالة : واو ، تشكيلة بيكسانغ هذا العام لأفضل ممثل جديد مذهلة ...
المصدر : Pann

من سيفوز برأيكم ؟

[Kim Youngdae (Penthouse) ، Na Inwoo (River Where The Moon Rises) ، Nam Yoonsu (Extracurricular) ، Song Kang (Sweet Home) ، Lee Dohyun (18 Again)]

تلقى المنشور : [154+،8-]

1. [+220][-5] سونغ كانغ أو لي دوهيون.

2. [+188][-5] لي دوهيون قام بأكبر تأثير.

3. [+142][-4] لو وضعتم مهارات لي دوهيون التمثيلية و سيرته التمثيلية معا ، فأعتقد أن من قام بأفضل عمل.

4. [+67][-0] أعتقد أن سونغ كانغ سيحصل عليها. لكن وجه سونغ كانغ بجدية وسيم جدا ، و لكن أليس تمثيله لا يزال غريبا نوعا ما ... ؟ ... هل أنا الوحيدة التي تظن ذلك ...

5. [+59][-0] لو أنه حسب المهارات التمثيلية لوحدها ، فإذا لي دوهيون ، لو أنه حسب الترند المحتمل ، فإذا سونغ كانغ.

6. [+46][-0] إنه بالتأكيد لن يكون كيم يونغداي. و سيكون إما سونغ كانغ و لي دوهيون.

7. [+37][-2] أولا ، لا أعتقد أنه سيكون كيم يونغداي ، لا يستطيع التمثيل ...

8. [+31][-0] لقد رأيت كل الدرامات عدا الـExtracurricular ، و بصدق لن يكون نا إن وو ، الذي كان له وقت قليل للتحضير من أجل دراما River Where The Moon Rises لكنه يمثل باحترافية ؟ لم يكن ممتعا في Mr. Queen لذلك لم يعجبني لكنني مصدومة كيف أن إحساسه تغير في River Where The Moon Rises..

المصدر : NetizenKore