القائمة الرئيسية

الصفحات

هيونجو عضوة آبريل السابقة تعترف شخصيا بأن الفرقة تنمرت عليها جسديا و لفظيا على مدى 3 سنوات و أن الوكالة لم تسمح لها بإنهاء عقدها

اختارت عضوة آبريل السابقة لي هيونجو الحديث شخصيا عن الشائعات المثيرة للجدل حول التنمر عليها و سوء معاملتها من قبل عضوات الفرقة خلال فترتها كآيدول.

كتبت هيونجو في منشورها على انستغرام :

مرحبا ، هذه لي هيونجو.

كنت خائفة ، بعد أن اجتمعت سلسلة من الصدف لكتابة هذا المنشور اليوم. ما زلت خائفة جدا. حاليا ، أصدرت شركتي بيانا مختلفا عن الحقيقة ، و اتخذت إجراءات قانونية ضد أخي الأصغر الذي لا يزال طالبا صغيرا ، و كذلك ضد معارفي الشخصيين. حتى أن أهالي المعتديات أرسلوا رسائل تخرج عن مسارها إلى والديّ.

لقد ترددت بسبب الخوف من أنه في ظل هذه الظروف ، إن تحدثت بصوتي ، فكم من الممكن أن يؤذيني هؤلاء الأشخاص ؟

و مع ذلك ، شعرت في أنني بحاجة إلى التحلي بالشجاعة ، حتى لو كان ذلك من أجل من تحدث بشجاعة نيابة عني و لأولئك الذين شجعوني حتى الآن ، لذلك أنا أكتب هذا المنشور.

لقد تعرضت لسوء المعاملة منذ أن بدأت التحضير لانطلاقتي عام 2014 حتى تركت الفرقة في عام 2016. كان عمري 17 عاما في ذلك الوقت ، و أعيش في المسكن أثناء التحضير لترسيم الفرقة ، و قضيت كل 24 ساعة من حياتي مع المعتديات ، من دون أن أطلب المساعدة من أي شخص.

عندما لم أستطع التحمل أكثر من ذلك ، التفت إلى والدي و اعترفت بما كنت أعاني منه. حاول والداي التواصل مع رئيس الشركة ، لكن كل ما حصلوا عليه هو النقد الموجه إليّ. عندما علمت المعتديات بهذه الأحداث ، ازداد معاملتهن سوءا. لم يُسمح لي بالاتصال بوالدي إلا تحت إشراف المانجر لفترات قصيرة ، و مع تدهور الأوضاع ، أصبحت أقل و أقل. المعلومات التي تم الكشف عنها ليست سوى جزء صغير من الحقيقة.

في تلك السنوات الثلاث ، تعرضت للإيذاء اللفظي و الجسدي المستمر و السخرية و السب و الاعتداء على شخصيتي. من بين هؤلاء ، كانت الإهانات التي تعرضت لها جدتي و والداي و عائلتي أكثر مما يطاق. شاهدت الشركة كل هذه الأحداث لكنها وقفت تراقب فقط ؛ لم يقدموا لي أي مساعدة.

في النهاية ، وقعت في مكان مظلم و حاولت الانتحار ، لكنني لا أعتقد بأنهم تأثروا قليلا بأفعالي. تركت الفرقة على أساس أنني سألتزم بالضبط بالقصة التي كتبتها الشركة لي ، و بعد ذلك ، وُصِفت بأنني خائنة ، أعاني من جميع أنواع التعليقات و الهجمات الخبيثة.

لأنني شعرت بأنني كنت أنا المسؤولة عن إحداث ندوب لا يمكن إصلاحها لأفراد عائلتي ، حاولت أن أعيش بأكبر قدر ممكن من النقاء. و مع ذلك ، و حتى بعد مرور الوقت ، لم أستطع أن أنسى تلك الأوقات الصعبة. شعرت بأن تلك الذكريات المظلمة العميقة في قلبي تحولت إلى صدمة تأكلني. لقد مررت بوقت عصيب ، ما أثر سلبا على الكل من حولي. كان ذلك عندما قرر أولئك الذين اهتموا بي التحدث ، و هذا هو المكان الذي أنا فيه الآن.

أحاول التحلي بالشجاعة لمساعدة شقيقي و معارفي الشخصيين.

من خلال هذه الحادثة ، أدركت بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون تشجيعي ، و أنا ممتنة لأجل ذلك. بسبب أولئك الذين منكم من سأل عني كل يوم و يا من أظهرتم اهتمامكم بي ، أصبحت قوية. تعلمت أيضا بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من نفس المعاناة مثلي. أرى بأن سوء المعاملة الذي تتعرض له في شبابك يمكن أن يظل صدمة عميقة.

أنا متأكدة من أنه لا يمكن لأي شخص في العالم أن يتعايش معي ، و يمكن للناس أن يشعروا بالاستياء تجاه الآخرين في بعض الأحيان. لكني لا أصدق بأنه يمكن تبرير الاعتداء الجسدي و التنمر تحت أي ظرف من الظروف. أيا كان الأمر ، يجب إلغاء هذا التنمر. حتى بعد 7 سنوات ، ما زلت أعاني من المصاعب التي عانيت منها في ذلك الوقت ، لكنني لا أعتقد بأنه يجب أن أعيش مع سوء حظي ، مقنعة نفسي بأنني لا أستطيع التغلب على هذا الأمر.

لذلك أخطط كي أظهر للجميع بأنني أستطيع و سأتغلب على كل هذا ، و إيجاد مستقبل أكثر سعادة و صحة. أريد أن أكافئ كل من شجعني بهذا التصميم. شكرا جزيلا لمشاركة تشجيعكم و قوتكم.

اعتبارا من الآن ، أجبرتني شركتي على إيقاف جميع أنشطتي ، و حتى تلك الفرص التي تم إرسالها طريقي تم رفضها من دون موافقتي. لن تسمح لي الشركة بإنهاء عقدي أيضا.

لا يمكنني أن لا أفعل أي شيء فقط ، يجب أن أحمي نفسي و عائلتي و من حولي. سأبذل قصارى جهدي للرد على الشركة بشكل قانوني ، مع أولئك المستعدين لدعمني.

لن يكون الأمر سهلا ، لكنني أعدكم بحل كل شيء ، و التغلب على صدماتي ، و العودة أكثر إشراقا و صحة.

آمل أنه من الآن فصاعدا ، أن يكون ما تبقى من شهر آبريل مليئا بالدفء و السعادة بالنسبة لي و لكل من قرأ هذا. شكرا لكم.

المصدر : Allkpop

لقراءة كل المواضيع حول قضية " تنمر فرقة آبريل على هيونجو " من هـنـا