القائمة الرئيسية

الصفحات

لي كوانغسو سيترك برنامج رانينغ مان بعد 11 سنة

أكدت وكالة الممثل لي كوانغسو King Kong by Starship في بيان صحفي رسمي أن النجم سيغادر برنامج Running Man.

قالت الوكالة :

نخطركم بأن لي كوانغسو سيترك برنامج رانينغ مان على SBS بعد تسجيله الأخير في 24 مايو.

بعد التورط في حادث سيارة العام الماضي ، تلقى لي كوانغسو علاجا طبيعيا منتظما. على الرغم من العلاج المستمر ، فقد كانت هناك أوقات شعر فيها بأنه من الصعب عليه الحفاظ على حالة بدنية جيدة أثناء تصوير رانينغ مان.

نتيجة لذلك ، فقد أجرى لي كوانغسو محادثات مطولة مع طاقم الإنتاج ، و طاقم العمل ، و زملائه الأعضاء فريق ، و كذلك الوكالة ، و توصل في النهاية إلى استنتاج مفاده بأنه يحتاج إلى وقت للتعافي جسديا و عقليا.

نظرا لأنه برنامج أطلق عليه كوانغسو بأنه منزله على مدار الـ 11 عاما الماضية ، فقد كان من الصعب عليه اتخاذ هذا القرار. و مع ذلك ، فلم يكن هناك مفر منه عند التفكير في نيته في إظهار صورة أفضل للمشاهدين في المستقبل.

نتقدم بخالص الشكر لجميع المشاهدين على الحب الذي أظهروه لـ " لي كوانغسو " في برنامج رانينغ مان ، و يعد لي كوانغسو بتحيتكم جميعا مرة أخرى بصورة مشرقة و صحية.

سابقا في 2020 ، تعرض لي كوانغسو لحادث سيارة أدى لمعاناته من كسور في كاحله الأيمن.

هل ستشعرون بالحزن لرؤية لي كوانغسو يغيب عن رانينغ مان بعد 11 سنة ؟

المصدر : Allkpop