القائمة الرئيسية

الصفحات

آيو تثير ضحك الجميع بطريقة ترويجها لأغنية LILAC

من أجل مقطع فيديو على قناة آيو الرسمية على يوتيوب ، فقد ارتدت آيو ملابس مكتبية و أصبحت " لي جيدونغ " لتقديم مفهوم ألبومها القادم LILAC - مع عرض براق للغاية.

كان العرض براقا و ملونا ، مع وجود نص كبير يجعل من قراءته أمرا صعبا. و مع ذلك ، كان لدى لي جي دونغ سبب وجيه وراء إعدادها للعرض هكذا ، فقالت : " منذ أن ذكرت نيتها في عمل ألبوم براق للغاية ، فقد حاولت نقل الألوان البراقة التي تطمح إليها آيو في الشاشة الأولى من هذا العرض. "

و في مرحلة ما على أي حال ، حتى هي كانت تجد مشاكل في قراءة النص ، ما جعل الطاقم الموجود ينفجر من الضحك.

عرضت الشريحة الأخيرة من عرضها تقديم Bonobono ، و هي شخصية من سلسلة مانغا تحمل الاسم نفسه. عندما انتهت ، أثنى عليها الموظفون ، قائلين بأنها أعدت الكثير ، فردت عليهم : " في الكلية ، كنت مسؤولة عن عروض التقديم لواجبات المجموعة. أستطيع عمل واحد في لمح البصر ".

لقد أثار عرضها الملون و الفوضوي إعجاب معجبيها ، حيث أن الكثيرين منهم وجده رائع ، و تركوا تعليقات تصفها بأنها لطيفة و تمدحها.

- لي جيغوم رائعة جدا ... لي جيغوم هو لقب آيو )

- أعتقد بأنه مجرد مفهوم. من كان ليقوم بإنشاء شرائح مثل هذه في الواقع إلا إذا كان تلميذا في الابتدائية.

- لا ... لا تبدو هذه الشرائح و كأنها شرائح صنعها شخص سيء في البوربوينت ، بل تبدو كخبيرة باوربوينت تحاول إخفاء مهاراتها أمام الرؤساء ... ( المصدر : كنت أصنع شرائح البوربوينت الخاصة بي منذ الآن)

- لطيفة جدا.

- بصراحة ، لن أهتم ما دامت آيو في فريقي هههههههه

- هههههههههه ㅠㅠㅜ

- ممم .. لي جيؤون-شي ... شيء ما يبدو غريبا في هذا بعض الشيء ...

- إنها آيو ، سأقوم بتنفيذ مشروع المجموعة. كل ما عليها فعله هو الجلوس على الكرسي و هذا سيكون شرفا كافيا بالنسبة لي.

- Bonobono يقول " شكرا " في شريحتها الأخيرة هههههههه

- لا ، يمكنكم بأن تعرفوا بأن هناك بعض الأفكار وراء عملية التصميم الخاصة بها.

بالإمكان مشاهدة " لي جيدونغ " و هي تقدم عرضها في الفيديو أدناه !

المصدر : Koreaboo