أفادت تقارير مؤخرا بأن دراما قناة JTBC لن تقبل أي إعلانات داخل العمل بعد قضايا جدلية أحاطت المنتجات الإعلانية في درامات مؤخرا.
وفقا لتقرير حصري من Sports Kyunghyang ، فإن دراما Snowdrop لن تقبل ـي رعاية تجارية خلال الدراما ، و بدلا من ذلك سيقبلون فقط دعم الإنتاج و الإعلانات الافتراضية ، حيث قال مسؤول الإعلانات في الدراما :
عادة الإعلانات يتم تقريرها من قبل الممثلين في العمل و موضوع الدراما أو الفيلم. في حالة الدراما المتعلقة بفترة زمنية ، فالفترة الزمنية تجعل من الأمر صعبا لوضع منتج.
الإعلانات عادة يتم تأكيدها قبل أسبوعين من بث الدراما ، و لكن بسبب أن تشكيلة الممثلين قوية ، نحن نعتقد بأنه سيكون هناك العديد من الإعلانات الجيدة.
في هذه الحالة ، يتحدث مسؤول إعلانات Snowdrop المجهول عن الإعلانات قبل و بعد بث الدراما ، و ليس عن وضع منتج معين أثناء عرض الدراما نفسها.
في وقت سابق ، تعرضت أعمال درامية مثل Vincenzo و Joseon Exorcist لانتقادات بسبب وضع منتجاتها غير مناسبة ، حيث أنها استخدمت منتجات صينية في دراما منتجة في كوريا. يأمل معجبو الدراما الكورية بألا تتبع Snowdrop نفس المسار لإغضاب مستخدمي الإنترنت بأخطاء تاريخية و سوء وضع المنتجات.
المصدر : Koereaboo