القائمة الرئيسية

الصفحات

سونقجين من DAY6 يبدأ خدمته العسكرية اليوم و وكالة JYP تقول بأن ألبومهم لا يزال يتم العمل عليه

أعلن سونقجين عن بدءه لخدمته العسكرية اليوم عبر بث على V Live قام به و هو في طريقه للجيش.

في البث المباشر ، قال سونقجين : " لا زلت لا أستطيع أن أصدق الأمر. و لكنني أعتقد بأنها ستكون استراحة لي بسبب أنني من نوعية الناس الذين هم أفضل في الإعياء البدني أكثر من الذهني.

أنا سأواصل الترويج لنشاطاتي في DAY6 بعد تسريحي من الجيش. لقد توصلت لقراري بسبب ثقتي في المعجبين و الأعضاء. أتت بطاقة تسجيلي من شهر قد مضى ، و لكنني لم أستطع قول ذلك بسبب أنني كنت قلقا على المعجبين على أن يقلق المعجبين لشهر كامل. الشركة احترمت قراري كثيرا. "

على أي حال ، فبإعلان الفرقة عن عودتها كفرقة كاملة مؤخرا ، فإن المعجبين أصيبوا بالحيرة. في رد على ذلك ، قالت وكالة JYP : " نحن حاليا نعمل على الألبوم و تاريخ الإصدار لا يزال تحت النقاش. "

في مايو من العام الماضي ، سونقجين أوقف نشاطاته بسبب القلق النفسي. و وسط توقعات لعودة " كاملة " بما في ذلك سونقجين ، فإن هذا الخبر عن مفاجأة بدء الخدمة العسكرية سيأتي كصدمة.

المصدر : Zapzee