القائمة الرئيسية

الصفحات

تكملة بيان سوجين عضوة جي آيدل حول تهم التنمر الأخرى + بيان وكالة Cube

لقراءة الجزء الأول من البيان.

من الرقم 7 إلى النهاية سأتحدث عن تهم عدة عبر الإنترنت.

7. الصديق الذي رقص معي عند تخرجنا :

  • أتذكر بأنني كنت صديقة لهذا الشخص منذ سنتنا الثالثة في المدرسة حتى يوم تخرجنا. بعد تخرجنا ، فقدنا التواصل ببعضنا البعض. لم نتسكع معا في المدرسة ، لكنني أتذكر التسكع بمجرد انتهاء المدرسة. حتى أنني علمت بظروف عائلة ذلك الشخص ، لذلك اعتقدت بأننا مقربان.

  • ليس صحيحا أنني استدعيت ذلك الشخص إلى منزلي قبل التخرج بيومين بحجة تناول وجبة معا من أجل مطالبته بحفظ الرقصة معي. لقد تدربنا معا في منزلي لمدة شهر و نصف تقريبا قبل التخرج. يتذكر والدي ذلك الشخص أيضا ، بل يتذكر بأنه و في منتصف بروفتنا ، اتصل الشخص الذي يعيش في الشقة الواقعة أسفلنا ليشتكي من الضوضاء.

  • تبادلنا الأغاني لعدة أشهر عبر البريد الإلكتروني و ما زلت أملك رسائل البريد الإلكتروني كدليل.

8. حول منشور الممثلة سيو شين آي على الإنستغرام

  • كما كتبت في بياني الأول ، لم أتحدث مطلقًا مع الممثلة سيو شين آي خلال فترة تواجدنا في المدرسة. قبل أن تبدأ هذه القضية ، لم يكن لدي أي فكرة حتى عن الفصل الذي كانت فيه.

  • لم أرتكب أبدًا أعمالًا مثل وضع السجائر في مكتبها أو سرقة رسائل تخرجها.

  • لا أعرف شيئًا عن سيو شين آي و كانت هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن مثل هذه الشائعات عنها و عني. لم أقم بالتنمر عليها أو شتمها من خلف ظهرها.

  • في كل مرة أنشر فيها بيانا جديدا ، تشارك سيو شين آي منشورا في نفس الوقت تقريبا ، لذلك يعتقد الكثير من الناس خطأ بأنني قمت بالتنمر عليها.

  • اتصلت وكالتي بوكالتها ، لكنها لم تتلق أي رد.

  • أنا لست مذنبة ، لذلك أطلب بشدة من سيو شين آي بأن تصدر بيانا واضحا حول هذه القضية.
9. حول المعطف :

  • نظرًا لأن هذه كانت أيضًا حادثة لم تحدث ، فأنا لست متأكدة من كيفية شرحها. لكن يمكنني شرح سبب صعوبة تصديق ادعاءات المتهمة.

  • ليس صحيحا بأنني تنمرت على هذا الشخص في سنتنا الدراسية الأولى من خلال صفعها على خدها أو تلوين معطفها المبطّن بقلم تحديد.

  • لقد كتبت بأنني عندما قمت بالتنمر عليها ، كانت هناك شاهدة على الحادث و ساعدتها. لقد تحققت من هذه الصديقة مباشرة و قالت بأنها لا تتذكر ذلك.

  • عندما سأل مستخدمو الإنترنت الشخص لدليل على أن المعطف قد تم تشويهه ، قالت المتهمة بأنها باعته. قالت المتهمة بأنه قد تم بيعه مؤخرا ، و ليس وقت التنمر المزعوم. هذا يعني بأنه تم بيع معطف يزيد عمره عن 10 سنوات. طلب الناس من البائعة الاتصال بالمشتري للحصول على صورة للمعطف المشوه ، ما يشير إلى أن العلامة لم يتم محوها وقت الشراء. لكن المشتري رد بأن قلم التحديد قد تم محوه عند غسل المعطف. هذا يعني بأن قلم التحديد الذي يرجع إلى 10 سنوات قد تم مسحه بسهولة في الغسيل. من الصعب تصديق أن شخصا ما سيترك العلامة التي زعمت بأنني أنا من فعلت ذلك منذ أكثر من 10 سنوات حتى الآن.

  • و لم يُذكر في أي مكان في إعلان المعطف المستعمل عن تلفه. حتى في الدردشة [ بين البائعة  و المشتري ] ، لم يُذكر أي ضرر. من المعتاد ذكر أي ضرر مقدما في الإعلان ، و سيتم عرض المنطقة التالفة في صورة فوتوغرافية للمشتري. ليس من المنطقي أن يتصل البائع بالمشتري مرة أخرى بدون صورة واحدة.

  • أظهرت المعلومات حول المعطف الذي تم تحميله على الموقع الإلكتروني للأياء المستعملة بأنه لم يكن معطفا عندما كنت في المدرسة الإعدادية. أوضحت المتهمة بأنها حملت معلومات خاطئة ، معتقدة بأنها كان نفس المنتج. و لكن عندما أوضح الأشخاص كيفية التحقق بدقة من تاريخ إنشاء منتج المعطف و طلبوا المعلومات ، لم تستجب المتهمة.

  • عندما شارك المتهمة أول مرة منشوره حول المعطف ، قالت المتهمة بأنها كانت في الصف الثاني في السنة الثالثة ، و أنني كنت في الصف الأول في السنة الثالثة. ادعت المتهمة بأن الفصل الأول كان مليئا بالمشاغبين و أن عميد الطلبة كان مدرس الصف في الفصل. لكنني كنت في الفصل الثاني في سنتي الثالثة من المدرسة و كان مدرس الصف الخاص بي مدرس اللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك ، لم يكن الصف الأول من مثيري الشغب. قامت المتهمة أيضا بتغيير أقوالها عدة مرات لتقول بأنها لم تكن متأكدة مما إن كانت في الفصل الثاني أو الفصل الخامس في المدرسة الإعدادية.

  • ادعت المتهمة بأنني أتيت إلى فصلهت كثيرا لأنه كان لدي صديقة في ذلك الفصل ، و لكن عندما كنت في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية ، كان جميع أصدقائي المقربين في نفس فصلي ، لذلك كان من النادر بأنني قد ذهبت بزيارة فصول أخرى.

  • في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية ، كان الفصلان الأول و الثاني في نفس الطابق ، و الفصول الأخرى كانت في الطابق أعلاه. إن كانت المتهمة في الفصل الثاني و كنت في الفصل الأول ، فلن يكون من المنطقي أن يقول المتهم بأن " أذهب فوق " إلى فصلها. كل ما قالته كان كاذبا.
10. أخرى :

  • ليس صحيحا بأنني جعلت الناس يصفعون بعضهم البعض ، أو سرقة أموالهم و ممتلكاتهم ، أو إرسال رسائل لنبذ طالبة من المجموعة.

  • لا أستطيع إعطاء تفسير مطول للأحداث التي لم تحدث. لم أشارك أبدا في هذا النوع من السلوك خلال فترة وجودي في المدرسة.

لقد بذلت قصارى جهدي لكتابة الحقائق العقلانية الواضحة بدون تشويه. حقيقة أن الأمر استغرق مني كل هذا الوقت للإدلاء ببيان لا يعني بأنني مذنبة. كنت بحاجة إلى الوقت لأكون واضحة بشأن التفاصيل ، لأنني كنت أعرف بأن كلمة واحدة مني سيكون لها تأثير كبير على الآخرين.

في وقت بياني الأول ، كان تدفق الشائعات و المنشور الذي قدمته ممثلة معينة قد جعلني على الفور " متنمرة " في نظر العامة. في حالة اضطررت فيها إلى إخراج بيان بأسرع ما يمكن ، انتهى الأمر بعدم الاتساق في ذلك البيان إلى خلق الكثير من سوء الفهم ، لذلك اهتممت كثيرا بالبيان التالي. ومع ذلك ، لم يكن أي شيء قلته في البيان الأول خاطئا.

كنت أعلم بأنه سيكون أمرا فظيعا لأن تعترف آيدول فتاة بأنها كانت تدخن عندما كنت طالبة ، لكنني أقررت بالحقيقة لأنني أردت بأن أكون صادقة حول كل شيء. بدافع الفضول ، قمت بالتدخين مرة أو مرتين كطالبة ، لكنني أدركت مدى خطأ هذا السلوك. أنا أتحمل المسؤولية حول هذت السلوك و أنا آسفة جدًا.

سنقوم بجمع الأدلة و اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من اختلقوا إشاعات كاذبة و سيحاكم القانون هؤلاء الأشخاص. إن اتضح بأنني قد فعلت شيئًا خاطئًا ، فعندئذ بالطبع سآخذ العقوبة المفروضة و سأترك ​​الفرقة. و مع ذلك ، ستظهر الحقيقة حول ما لم أفعله للنور.

مرة أخرى ، أود أن أعتذر بصدق عن التسبب بشأن هذا الأمر. سأكون صادقة في هذا الأمر حتى ينتهي. شكرا لكم.

أيضا أصدرت وكالة Cube بيانا في الـ19 من مارس :

مرحبا ، هذه Cube Entertainment.

هذا هو البيان النهائي لوكالتنا بشأن مسألة حياة سوجين من جي آيدل المدرسية.

في الـ19 من مارس ، قدمنا شكاوى جنائية ضد ناشري الشائعات الكاذبة و المعلقين الخبيثين ، بمن فيهم المتهمة الأولى ، في مركز شرطة غانغنام.

لقد سلمنا كل الأدلة التي جمعتها الوكالة حول هذه المزاعم الكاذبة. من خلال تحقيق صارم ، نعتقد بأنه سيتم الكشف عن الحقيقة. سنقوم أيضا برفع دعاوى مدنية بدون تساهل من أجل حمل هؤلاء الأشخاص على تحمل المسؤولية عن الأضرار التي تسببوا فيها.

نعتزم الاستمرار في اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد انتشار الشائعات الكاذبة و الهجمات الشخصية بقصد خبيث.

المصدر : Soompi