القائمة الرئيسية

الصفحات

رد وكالة Cube بعد رؤية ألبوم مهدى و موقع من فرقة Brave Girls لـ لي هوي جاي على موقع لبيع الأشياء المستعملة

لي هوي جاي حاليا تحت الانتقادات بعد أن تم بيع ألبوم فرقة Brave Girls الموقَّع و الذي تم إهداءه شخصيا له على موقع للأغراض المستعملة عبر الإنترنت.

قام مستخدم إنترنت بمشاركة صور لألبوم فرقة Brave Girls المصغر " High Heels ". الألبوم لا يحمل فقط توقيع العضوات بل كذلك رسالة طويلة لـ لي هوي جاي.

حيث تقول الرسالة :

لي هوي جاي سونبينيم ! مرحبا ، هذه فرقة Brave Girls لقد رأيتنا منذ فترة خلال تسجيل برنامج فيتامين ، هل تتذكر ؟ أغانينا من هذا الألبوم حقا جيدة. نتمنى أن السونبينيم سيسيتمع لها قريبا ! لي هوي جاي الذي هو رائع جدا ، رجاء اعتن بنا ! شكرا لك.

 في رد على اكتشاف الألبوم ، كتب مستخدم الإنترنت : " مع كون Brave Girls حديث الساحة الآن ، فإن الألبوم [ Brave Girls ] أصبح مشهورا جدا. بشكل مفاجئ ، لا أحد اشتراه  ، لذلك قمت بذلك ". مستخدمو الإنترنت لم ينتقدوا لي هوي جاي فقط لبيع هدية له ، و لكن لبيع شيء ما لا يمكن أن يباع ، حيث أنه لا يتم بيع الألبومات التي في الصناعة المستخدمة كهدايا ترويجية.

في رد على ذلك قالت وكالته Cube و أوضحت أن الألبومات الموقعة التي تم استلامها يتم تخزينها من قبل الإدارة في سيارة ، و بتخزين ألبوم Brave Girls هناك أيضا ، فإنهم يواجهون صعوبة في معرفة كيفية اختفاء الألبوم من البقية. كما دحضوا الشائعات بأن لي هوي جاي باع الألبوم.

و اختتموا البيان باعتذار جاء فيه : " بغض النظر عن الأسباب ، فإننا نعترف بإهمال الإدارة و كذلك الانزعاج الذي تعرضت له Brave Girls و معجبيهم ، و سنعمل بشكل أكثر شمولا في المستقبل حتى لا تحدث نفس المشكلة. نقدم اعتذارنا ".

المصدر : Allkpop