القائمة الرئيسية

الصفحات

لي هيوري تنصح فرقة CIIPHER الجديدة بأن يذهبوا للنوادي و أن يواعدوا الكثير من الفتيات

ظهرت لي هيوري مؤخرا في فيديو على قناة راين لزيارة فرقة الآيدولز الجديدة CIIPHER. و نصيحتها كانت " لي هيوري " جدا.

الآيدول المخضرمة بذاتها ، شددت على أهمية تقسيم و عرض مختلف كل أنواع المواهب.

حيث قالت لهم : " هل تظنون حقا أنني كنت قادرة على أداء أغنية مثل 10 Minutes لو أنني كنت فقط تلميذة جيدة تدرس على المقعد طوال الوقت ؟ "

كذلك نصحتهم بمواعدة الكثير من الفتيات : " يجب أن تلتقوا بالكثير من الفتيات للغناء عن الحب. "

و عندما شعر راين بالذعر و قال لـ CIIPHER بأ يتخيلوا ذلك فقط و أن يفعلوا هذا بعد إنهاء عقودهم ، إلا أن لي هيوري رفضت ذلك و قالت :

الرجال الذين ينظرون إليك غير ممتعين. و لكن عندما ترون رجلا يدخل في الكثير من الفضائح ، ستفكرون : " أريده "

فوفقا لـ لي هيوري ، فإن CIIPHER سيحظون بفرصة أفضل للنجاح لو فعلوا عكس ما يفعله الآيدولز الآخرون ، حيث قالت : " الآخرون لا يذهبون للأندية أو يقومون بالمواعدة ، صحيح ؟ فإذا افعلوا هذا. "

و لكن راين توسل لها بأن تمزح بشكل مختلف ، فقال : " نعم ، حسنا. دخنوا و لا ترتدوا الأقنعة. دعوني أذهب لمركز الشرطة في الوقت الحالي. "

أنتن مع أي جانب ؟

الفيديو في الأسفل :

المصدر : Koreaboo