القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت منبهرون من عدم تغير جمال لي هيوري عبر السنين

مؤخرا ، قام زوج لي هيوري لي سانغ سون بالكشف عن صور لـ " لي هيوري " عندما كانت طفلة.

الصورة تم أخذها في 1996 مظهرة لي هيوري الشابة الصغيرة و هي ترتدي قبعة و تنظر مباشرة للكاميرا. الصورة تمت مشاركتها بسرعة عبر مواقع المجتمعات عبر الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي أين انبهر مستخدمو الإنترنت بجمال لي هيوري الذي لم يتغير.

لي هيوري تبدو نفسها كما هي الآن عدا بعض دهون الأطفال. بالنظر إلى تاريخ الصورة ، فمن المرجح أن لي هيوري كانت في المدرسة المتوسطة في ذلك الوقت. مع ذلك ، لا تزال لي هيوري تظهر جمالا غير متوقع الذي بهر العديد من الناس.

صور لي هيوري من الطفولة أيضا تمت مشاركتها في بثوث عديدة ، و مستخدمو الإنترنت ذُهلوا كيف أن جمال لي هيوري لم يتغير عبر السنين أيضا.

علق مستخدمو الإنترنت :

- واو ، تبدو كما هي الآن.
- إنها ظريفة جدا عندما كانت صغيرة.
- الشيء الوحيد المختلف هو دهون طفولتها.
- لقد كانت طفلة في تلك الصورة.
- لا أستطيع التصديق بأنها لم تخضع لعملية جراحة تجميلية.
- إنها جميلة جدا.

المصدر : Allkpop