القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثلة جون هيي بين تكشف بأنها كذبت على زوجها الحالي بشأن أمر ما قبل أن تتزوجه

شاركت الممثلة جون هيي بين قصة صادمة قليلا و لكن رومانسية تصدرت العناوين.

ظهرت الممثلة جون هي بين في حلقة من برنامج Problem Child in the House للترويج للدراما الجديدة الخاصة بها Revolutionary Sisters. و في ذلك الوقت شاركت قصة عن زوجها الحاليو عن السبب الذي جعلها تتزوج زوجها الحالي في أول لقاء بينهما.

حيث قالت : " لدي دونغسينغ مقربة مني التي قامت بترتيب موعد أعمى لي معه. لم أفكر بالأمر كثيرا و قررت لقاءه. أول انطباع لي كان بأنه كان شعورا مشابها. فكرت " هل هو هذا الشخص ؟ " لقد كان لدي هذا الشعور و انتهى الأمر بي الزواج منه. "

بعد هذه القصة ، شاركت الممثلة كذبة مثيرة للاهتمام أخبرتها لزوجها. كانت هيي بين مسافرة إلى فرنسا مع حبيبها ( زوجها الحالي ) في ذلك الوقت عندما فاجأها بطلب يدها. و هنا قررت بأن تصدمه بمفاجأة كاذبة. حيث قالت له : " بعد طلب يدي ، أخبرت زوجي ، لدي ابنة سرية كنت أخفيها. "

و من ثم تحدثت عن رده ، حيث قالت : " كان يوم كذبة آبريل في اليوم التالي بعد أن أخبرته الكذبة. بعد سماع ذلك ، لقد قضى يوما كاملا في التأمل. لقد أخبرني : " إن كانت ابنتك ، أنا متأكد من أنها جميلة. لنقل بأننا تبنيناها. " لقد تأثرت بكلامه. "

الممثلة تزوجت زوجها الغير مشهور منذ أكثر من سنة. حيث تزوجت طبيب أسنان في 2019 في حفل زفاف رومانسي في بالي.

المصدر : Koreaboo