القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل جو بيونغ كيو يرد بشكل شخصي على منشور الضحية الذي قال بأن وكالته هددته

رد الممثل جو بيونغ كيو على الضحية الذي كتب منشورا مؤخرا قال فيه بأن الوكالة كانت تهدد بمقاضاته ( لقراءة المنشور من هـنـا ) ، حيث كتب :

كنت مصمما بشدة على عدم الرد على المنشورات المجهولة الخبيثة ، لكنني لا أستطيع تحمل ذلك. هذا هو السبب في أنني أكتب منشوره.

كيف يفترض بي أن أثبت أن شيئا ما غير صحيح ؟ كيف أتذكر و أثبت الأشياء التي حدثت منذ 11 عاما أو حتى 16 عاما ؟ صحيح. أنا لست شخصا لم يؤذ أحدا أبدا ، و لم أتفق مع الجميع مثل القديس أثناء نشأتي. في بعض الأحيان ، أخذ الناس أموالي فقط لأنني كنت صغير الحجم ، و كانت هناك أوقات تعرضت فيها للاعتداء. هل هذا يجعلني ضحية الآن ؟

أعتقد بأن المدرسة هي مكان للطلاب الذين لم يكوّنوا بعد حس تجربة الذات ، الأخطاء ، الصراعات و الدروس ليصبحوا بالغين و أشخاصا جيدين في المجتمع. لقد مررت أيضا بالتجربة و الأخطاء و الصراعات و الدروس.

و مع ذلك ، فقد كان ضمن الحدود القانونية و الأخلاقية. لن أنكر ذلك. لماذا يجب عليّ أن أعتذر عن وقت لم أحلم فيه بعد بأن أصبح ممثلا و طفولة غير صحيحة فقط بسبب و ظيفتي و مسؤولياتي كممثل ؟ لو كانت هذه مشكلة ، فأنا أعتذر. أنا آسف.

لم أكن مقربا من الجميع في كل صف في كل مدرسة ذهبت إليها ، و لم أكن صديقا للجميع أيضا. كنت مقربا من بعض الأطفال ، وكان أصدقائي أشخاصا طيبين حقا. لا بد و من أن شبكتي الاجتماعية الصغيرة و إهمالي لأولئك الذين لا صلة لهم بي كانت هي المشكلة. لقد انهارت بالفعل مسيرتي المهنية التي دامت 10 سنوات ، و تم تعليق جميع المشاريع التي كان من المقرر أن أشارك فيها. الضرر يصل إلى رقم لا أستطيع وصفه. الضرر العقلي ؟ منذ ظهور الاتهامات أبقي عيناي على الأرض عندما أخرج ، و لم أنم منذ أسابيع.

هل رسالتي محاولة لإثارة التعاطف بينما المنشور الذي نشره شخص مجهول لا نعرف وجهه حقيقي ؟

لم تضغط الوكالة و المحامي على الشخص باستخدام المال أبدا ، و لو أن الأمر أعطى شعورا على أنه يمثل تهديدا ، فكيف أرسلنا شهادة بالمحتويات و نشارك تحديثات الوضع معك ، كشخص مجهول يعيش في الخارج ؟

لقد تواصلت معنا أولا من خلال معارفك و محاميك ، و طلبت التساهل أولا. لماذا ترسل خطاب اعتذار من خلال أحد معارفك و تطلب رأي المحامي ؟ لا أفهم سبب تغييرك لموقفك فقط لأنك غير متأكد إن كان سيتم التساهل معك في حين أنه سيكون بالكاد كافيا إن كنت قد فعلت ذلك بمحض إرادتك ، تماما كما فعلت عند تحميل منشور مجهول قبل طلب التساهل معك. و لا تضع اللوم على الآخرين عند طردك لقلة اجتهادك. يعرف هذا الشخص جيدا بالفعل من أنني سأتضرر أكثر إذا ما استمررت أنا بأخذ هذه المشكلة على أنها ثرثرة.

" المتواطئون " ، أعتقد بأنك تعرف أكثر من أي شخص آخر سبب صياغتها بهذه الطريقة.

لم يعد هناك شيء مهم بعد الآن. أشكرك على السماح لي بالرد عليك خالي الوفاض ، في نفس وضعك. لا أريد التسبب بمزيد من الضرر للأشخاص الذين أهتم بهم و بوكالتي ، و لا أريد لهم بأن يمروا بأوقات عصيبة بعد الآن.

كنت على الأقل أرغب في الحفاظ على بعض كرامتي ، لكنني إنسان ، و قد أثر ذلك عليّ. أنا أضع كل شيء في الأسفل و سأشارك كل شيء من أجل حماية نفسي.

و سأتخذ هذا الأمر ضد من ينشر منشورات كاذبة و تعليقات خبيثة حتى النهاية.

المصدر : Soompi