القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثلة سيو شين آي ترد على سوجين من جي آيدل ، و تدعي بأن سوجين تنمرت عليها لسنتين

ردت الممثلة سيو شين آي على سوجين من جي آيدل ، بادعاءها أن سوجين تنمرت عليها و قالت أمورا وقحة لها خلال سنتين في المدرسة المتوسطة.

في منشورها على انستغرام ، وجهت الممثلة كلماتها تجاه " شخص ذكرني " ، و التي هي سوجين و ذلك بعد مطالبتها إياها بفعل ذلك الأسبوع الماضي في بيانها الشخصي المفصل ، حيث قالت :

مرحبا ، هذه الممثلة سيو شين آي.

قبل عشر سنوات كنت صغيرة و لم يكن لدي أي شجاعة. لكن إن ترددت و خفت مرة أخرى ، فسوف أشعر بخيبة أمل في نفسي و سأشعر بالندم في المستقبل. لذلك قررت بأن أكون شجاعة هذه المرة.

كنت ناشطة في الصناعة الترفيهية منذ أن كنت صغيرة ، لكن في المدرسة ، كنت طالبة عادية تماما مثل أي شخص آخر. لقد انتقلت إلى مدرسة متوسطة في الفصل الأول من الصف الثامن ، و حاولت أن أتعايش جيدا مع زملائي في الفصل.

الشخص التي استذكرت اسمي كانت تفعل أشياء سيئة باستمرار ، و تنتقدني ، و تهاجمني بشكل شخصي ، و تضحك علي كل يوم تقريبا مع مجموعة أصدقائها ، سواء كنت في طريقي إلى المدرسة ، في الممرات أثناء الاستراحة ، أو في الكافتيريا. سيقلن أشياء مثل " إنها ليست جميلة بهذا القدر ، كيف لها بأن تكون مشهورة ؟ '' ، " أيا يكن ، فهي مجرد مشهورة غير ناجحة '' ، " إنها مجرد منبوذة '' ، و " ما الذي يعجب المدرسين فيها ، لماذا تحصل على معاملة خاصة ؟ "

أفهم أنه ربما كن يشعرن بالغيرة و الحسد لأنهن كن صغارا أيضا. و ربما كانت الأشياء التي قالوها عبارة عن تعليقات طائشة لم تحمل في الواقع الكثير من المعاني. لكن هذه الكلمات تؤلمني بشدة و لا تزال معي. صدمتني تلك الكلمات و بدأ خوفي من الناس ينمو. صحيح أيضا أن الخوف يمكنه أن يتحول إلى صدمة و هذا أدى إلى امتلاكي لشخصية انطوائية ، و التي أصبحت عقبة رئيسية بالنسبة لي في المدرسة الثانوية. لقد أدركت أنه ليست الإساءة الجسدية فقط ما يمكن أن تجرح الناس مدى الحياة ، ولكن أيضا الإساءة العقلية.

تقول بأنها لا تتذكر و أنها لم تتحدث معي أبدا - وهذا صحيح. كانت دائما علاقة من طرف واحد مع إهاناتها. من المؤسف أنها توصلت إلى استنتاج مفاده أن التصريحات و الأفعال المهينة التي قامت بها داخل مجموعتها لم تكن صحيحة. و لا أعرف ما هي الأدلة أو الشهود التي لديها ، لكني أريد أن أسأل إن كانت ذكرياتها الانتقائية حقيقية بما يكفي لشرح كل ما أذكره.

إن كان هناك أشخاص لا يزالون يعانون من العنف المدرسي ، فكونوا شجعانا و اطلبوا المساعدة. لم أستطع فعل ذلك و اعتقدت بأن الأمور ستتحسن بمرور الوقت. أدركت بأن الأمر لم يكن ليتحسن.

يؤسفني أن هذا الحادث أثار قلق الكثير من الناس. من الآن فصاعدا ، أريد أن أكافئ الجميع من خلال الأنشطة المختلفة كممثلة ، و ليس من خلال الأمور الشخصية. أتمنى أن يكون الجميع سعداء في أبريل ، و على الرغم من أننا مرهقون و متعبون بسبب فيروس كورونا ، فآمل بأن تظلوا سعداء. شكرا لكم.

المصدر : Koreaboo