القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن تأثر عضوات فرقة آيزون في آخر حفل للفرقة قبل التفكك

عنوان المقالة : دموع آيزون أمس
المصدر :Pann







تلقى المنشور : [278+،467-]


1. [+259, -40] لو أنكم يا رفاق أشفقتم على الضحايا من التزوير ، فيجب عليكم أيضا أن تقاطعوا Mnet ، و لكن ها أنتم ذا ترسلون الإعجابات لـ Kingdom أثناء التصرف هكذا تجاههن هؤلاء الطفلات اللاتي سيتفككن بالفعل.


2. [+236, -32] لا و لكن أستطيع أن أثبت بأنني من معجبي آيزون و لكن من الصحيح أن آيزون يجب أن تتفكك في النهاية. برؤية كيف أن موقع Pann يسخر منهن لأنه يبكين من الحزن هو فقط أمر خاطئ .. لا زلن في الـ20 من أعمارهن و بعضهن لا زلن مراهقات أيضا.


3. [+156, -30] أشعر بالسوء عليهن ، لو أنه فقط لم يتم تزوير نتائجهن ، من يعلم مقدار النجاح الأكبر الذي لربما ستحققه الفرقة.


4. [+106, -104] تتصرفت كضحايا أثناء سرقة فرص الأخريات ؟


5. [+64, -27] ما الأمر الخطأ الذي اقترفنه ... إنه ذنب أولئك البالغين الجشعين .. أنا أيضا أبكي كلما أرى هذا لذلك لم أتمكن من الدخول إلى تويتر ... لا زلت لا أستطيع تصديق ذلك ، يشعر الأمر كما لو أنهن سيقمن بعودة و سيروجن لأشهر عدة. أنا فقط رأيت كل عصوات التشجيع خلال حفلتهن عبر الإنترنت اليوم و أنا فقط تمنيت بأن تكون لي فرصة لأن أن أستطيع إضاءة العصا مرة أخرى. سأشتاق لهن.


6. [+59, -1] بعيدا عن قضية التزوير ، أتمنى حقا بأن يتوقفوا عن تكوين فرق المشاريع بهذه الطريقة. في النهاية سيبالغ الناس في الاستمتاع بـ Produce ، و لكن بمجرد أن يصلوا النهاية ، فستنكسر قلوبهم مرة أخرى ... الأكثر حزنا هو رؤيتهن و هن يقلن أشياء مثل " كنت سعيدة " في آخر حفلة ㅜ


المصدر : pann--choa