القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الممثلة قو مين شي تعتذر بعد ظهور صور لها و هي تشرب عندما كانت قاصرا

الممثلة قو مين شي تعتذر شخصيا بعد تداول صور لها عبر الإنترنت و هي تشرب تحت السن القانوني.

كتبت الممثلة بيانها على حسابها في انستغرام

مرحبا ، هذه قو مين شي.

أولا ، أنا آسفة لأن أنشر حول أخبار مؤسفة و أن أسبب إزعاجا بصور الشرب تحت السن القانوني.

أنا متأكدة بأن الناس الذين كانوا يشجعونني كانوا يأملون بأن تلك الفتاة لم تكن أنا ، و أنا متأكدة من أن بعض الناس فقط أرادوا بأن أعترف بالحقيقة.

لن أنكر ذلك. الشخص الذي في الصورة هو أنا.

أنا أيضا أفكر بالأشياء التي يجب أن لا يتم تجاهلها مع أعذار أنني كنت صغيرة و غير ناضجة و أنه من الماضي.

أنا واعية أن الناس قد يتلقون جروحا لا وصف لها من هذا.

أنا أدرك ان أفعالي في الماضي كانت خاطئة ، و أنا سآخذ المسؤولية الكاملة لما قمت سابقا.

في بعض الأحيان ، الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن كل شيء ، و سيكون من الصعب عكس إخلاصي بالكامل ، لكنني أعتذر بصدق لأولئك الذين تضرروا.

سأقوم ببذل قصارى جهدي لأن أمشي في طريق ناضج أكثر و صالح.

-

عنوان المقالة : صورة نجمة Sweet Home الممثلة قو مين شي في حانة في الـ17 عاما ... " إنها صورتي ، أنا آسفة لجعلكم تقلقون "
المصدر : Naver

1. [+2,181, -354] إذا لم يكن هناك ضحايا كنتيجة لأفعالها ، فإذا لا أعتقد بأنه من الصواب أن يضر ذلك بمستقبلها.

2. [+1,478, -46] يبدو و أنه لتصبح مشهورا هي المسيرة الأكثر شيوعا للـ iljins السابقين

3. [+1,153, -102] حسنا ، ليس بالشيء الجيد الذي فعلته و لكن الأمر لا يشعر بأنه شيء ما لينهي مسيرتك المهنية أيضا.

4. [+991, -63] يبدو بأن أحدا في مجموعتها كان يدخن أيضا ... و بالحكم على طاولة الحانة ، يبدو بأنه ملهى ليلي. لو أنها كانت بالفعل تقوم بهذه الأشياء في عمر الـ17 عاما ، لا بد من أنها كانت شخصية ما في مدرستها.

5. [+616, -83] أتفهم أن طلاب الثانوية يشربون ( لأنني فعلت ذلك أيضا ) و لكن لو نظرتم للصورة ، هناك مجموعة منهم في الملهى الليلي. كان من الخطأ النشر على الـ Cyworld مثل الشرب كقاصرة كشيء للتفاخر به. لو كانت من مواليد 95 ، فهي كانت طالبة ثانوية في السنة الثانية أو في السنة الأولى في 2011.

6. [+219, -11] أنا فعليا أشعر بالصدمة من التعليقات. كيف يمكن أن تقولوا بأنه ليس حدثا جللا بأن طالبا تم إمساكه و هو يدخن و بأننا يجب أن ندع الأمر يمر ؟ لقد رأيت حانتي المفضلة تغلق مرتين بسبب بيع الكحول للقاصرين ، و هذا يجب أن لا يكون قضية نأخذها بتساهل. لا تعلمون أي نوع من الضحايا بالإمكان أن ينتج من هذه الأفعال و هؤلاء الطلاب اشتروا الكحول عن قصد و هم يعلمون بأنه لا يمكن معاقبتهم على ذلك. رؤية هذه التعليقات تجعلني أفكر بأننا نعلم جيلنا القادم كل الأمور الخاطئة.

7. [+189, -5] أعتقد بأن المشاهير لا يرف لهم جفن عند الإمساك بهم و هم يشربون كقاصرين بعد الآن ... ما الذي سيتعلمه أطفالنا ؟

8. [+177, -6] أعتقد بأن هذا نوعا ما أكثر من تمرد بسيط لأن يتم الإمساك بها في ملهى ليلي في ذلك العمر. الأطفال مثلها ينتهي الأمر بهم للعنف المدرسي. قو مين شي فقط تعترف بسرعة لجعل الفضيحة تندثر ههههههه انظروا فقط للتعليقات ، الجميع مثل " ليس بالأمر الكبير ".

9. [+93, -1] طالب ثانوية طبيعي : لا يشرب أو يجرب من باب الفضول بالشيء بشكل خاص. طالب الثانوية الغير طبيعي : يذهب للملاهي الليلية و يدعي بأن يكون بالغا ليحصل على المشروب.

10. [+59, -3] لا تهتموا بالمشروبات ، كانت في ملهى ليلي ، و الذي هو نوعا ما ... هههههههه

المصدر : Soompi ، Netizenbuzz