القائمة الرئيسية

الصفحات

ردود فعل مستخدمي الإنترنت بعد اعتذار الشخص الذي اتهم سونوو عضو ذا بويز بالتنمر المدرسي و غيره و اعترافه بأن كل التهم كانت شائعات

عنوان المقالة : الشخص الذي كشف عن شائعات عنف المواعدة سونوو من ذا بويز يصدر اعتذارا
المصدر : Pann

" أنا الشخص الذي نشر حول عنف سونوو من ذا بويز المدرسي "

مرحبا ، أنا الشخص الذي كنت مسؤولا عن نشر منشورات العنف المدرسي الخاصة بـ سونوو من ذا بويز.

أولا ، أود أن أعتذر بشدة لـ سونوو ، أعضاء ذا بويز ، الوكالة و المعجبين.

خلال أيام مدرستي ، سمعت عن أصدقاء سونوو عبر أصدقائي و أصبحت متحيزا ضده و تولدت لدي مشاعر سلبية تجاه سونوو. لقد قررت بأن أؤمن بتلك الكلمات من دون أن أتأكد إن كانت صحيحة أو لا. لقد أخطأت في توجيه كراهيتي و استيائي تجاهه للسنوات الـ5 الماضية و أنا حاليا أفكر بعمق.

بعد التحقق من الحقائق ، لقد وعيت بأن كل شيء كتبته حول عنفه المدرسي ، عنف المواعدة كله كان إشاعات. كان من الخطأ نشر هذا بدون التفكير حول تداعيات التي ستتولد.

أنا أتأسف بجد لنشر معلومات مضللة و أعتذر للضرر الذي سببته لـ سونوو ، الوكالة و معجبيه. أنا أعد بأن هذا لن يحدث مجددا و سأدعم سونوو و ذا بويز في المستقبل. أعتذر مجددا.

لأثبت هويتي ، أنا مجددا سأنشر شهادة تخرجي.

أعتذر عن التسبب للمشاكل.

تلقى المنشور : [380+،38-]

1. [142+،2-] كنت أعرف بأن هذا حصل قبل Kingdom بيوم ، النوايا كانت واضحة.

2. [120+،3-] و لكنني تأذيت من التعليقات عندما تم نشر المنشور لأول مرة ... كنت أعرف بأن هذا سينتهي هكذا ، العديد من الناس كانوا يقولون كيف أنه بسبب التعليقات التي قالها من قبل ، كان هذا بوضوح أمرا صحيحا TT بالنسبة لي ، أنا دائما ظننت بأنه بعد تلك الحادثة ، فإنه قد استقيظ و تغير. كانت هذه فقط شائعات ، و لكنها لا تزال تؤلم.

3. [92+،2-] لا و لكن لو أن ذاك الشخص في نفس سن سونوو ، ألا يعني بأنه 22 عاما أيضا ؟؟ أنت بسن الـ22 عاما و لكنك حتى لم تستطع التفكير بالتحقق من الحقائق و نشرت المنشور هكذا ، لقد تلقى الكثير من الكراهية من ذلك المنشور.

4. [64+،0-] أنا أكره هذا ههههههههههههههه إن كنت حقا زميله في الصف ، فأنت لم تمض على الأقل أشهرا مع كيم سونوو ؟ على أي حال ، ذلك الشخص قرر بأن يختلق صورة كاملة عن سونوو و تقريبا كاد أن ينهي مسيرته. توقفوا عن دعم الهراء و اخرسوا.

" شكرا "

5. [53+،0-] أنا لا أطلب منكم يا رفاق أن تحبوا كيم سونوو و لكن رجاء لا تكرهوه فقط. قد يبدو قاسيا و غير ناضج ، و لكنه يبكي كثيرا و لديه الكثير من الأفكار العميقة. إنه جيد في تشجيع الآخرين و هو جيد في الكلمات أيضا. إنه دائما يخبر المعجبين كم أنه يحبهم ، لذلك رجاء لا تقولوا أشياء مثل أنكم تكرهونه ... إنه ابن ، أوبا ، حفيد ، صديق ، زميل و بايس ثمين لأحد ما ، إنه يستحق كل الحب الذي يتلقاه. بسبب صورته ، لم يكن قادرا على تلقي الحب لسنوات و تلقى الكره فقط. هذا غير عادل حقا.

المصدر : pann-choa

مقالات ذات صلة : رد وكالة سونوو من ذا بويز على تهم التحرش الجنسي و التنمر