القائمة الرئيسية

الصفحات

[ عاجل ] الممثل جيسو برسالة خطية يعترف باقتراف التنمر المدرسي و يعتذر للضحايا

اعترف الممثل جيسو بكل الاتهامات ضده من التنمر المدرسي ، و أصدر اعتذارا رسميا للضحايا.

أصدر الممثل جيسو اعتذارا خطيا و حمله على حسابه على انستغرام. حيث كتب :

أعتذر بصدق للذين عانوا بسببي. لا توجد أعذار عن السلوك السيء في الماضي. كانت أفعال لا تغتفر. عندما بدأت التمثيل ، أعتقد بأنني كنت قادرا على الوصول لهذا البعد بسبب أنني غطيت ماضيّ أثناء تلقي اهتماما غير مستحق من العامة. و لكن كان هناك دائما شعور بالذنب في قلبي و كان دائما يأتيني بقلق عظيم ، بمعرفة أنه كان متأخرا جدا على أن أندم. ماضي المظلم كان يسحقني دائما. أنا أعتذر بعمق لأولئك الذين عانوا لوقت طويل أثناء مشاهدتي و أنا أروج كممثل. سأفكر بعمق في ماضي ، و الذي لن أكون قادرا أبدا على محوه. أنا متألم بسبب أنني تسببت بضرر كبير لشركات البث ، طاقم الإنتاج ، الممثلين و الدراما بسبب خطأي الشخصي. أنا بصدق أتمنى بأن لا يكون هناك ضرر أكثر للدراما التي أنا فيها بسببي. أنا بصدق أعتذر لكل الذين تأذوا بسببي. " 


المصدر : Koreaboo