القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) هل تضعن المكياج من أجل الشباب ؟

عنوان المقالة : بصراحة ، هل تضعن المكياج من أجل الشباب ؟
المصدر : Pann

من وجهتي نظري ، ليس من أجل الشباب بشكل عام و لكن أضعه من أجل الـ كراش أو الشخص الذي أنا نوعا ما ... لا أضع المكياج من أجل الناس القبيحين في الشارع الذين يمرون بجانبي.

تلقى المنشور : [319+،64-]

1. [935+،28-] ليس بسبب أنني أريد أن أبدو بشكل جيد من أجل أحد ما و لكنني أريد من الناس في الشارع ، سواء كانوا قبيحين أو أنهن نساء ، ليتصوروا بأنني " فتاة جميلة " لذلك أضع المكياج. أنا ليس لدي أي اهتمام للشباب الذين يعملون بدوام جزئي معي و لا أريد أن أكون جميلة لهم و لكنني أضع المكياج لكي يروني كفتاة جميلة.

2. [609+،9-] مثل ما تقول التعليقات في الأسفل ، أنا لا أضع المكياج لمجموعة معينة من الناس. أنا فقط لا أريد أن أبدو قبيحة أمام أي أحد.

3. [595+،15-] أعتقد بأن ذلك صحيح أيضا لكن كذلك أنا واعية من أصدقائي أو زميلاتي.

4. [147+،5-] أنا أضع المكياج فقط لأنني أحب أن أكون جميلة.

5. [137+،155-] السبب في أنه غبي القول بأنكن تفعلن هذا بسبب رضاكن الذاتي إن كان هذا هو الأمر ، فإذا ستضعن المكياج عندما تكن في البيت وحيدات ههههههه هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يكونوا صريحين و لن يعترفن بأنهن يضعن المكياج فقط عندما الخروج ( لأماكن فيها أعداد كبيرة من الناس ) و بأنهن يردن أن يكن جميلات من أجل الآخرين ههههههه عندما كنت أذهب لمدرسة فتيات بالكامل ، لم يكن هناك أي أحد ترتدي المكياج و لكن عندما نود التسكع معا ، العديد منهن سيبدأن بوضع المكياج ههههههههههه

6. [121+،15-] ليس كل النساء مجنونات حول الرجال لذلك تظنون أنه من المنطقي أن الفتيات يضعن المكياج فقط من أجل " الرجال " ؟ فكروا في الموضوع قليلا قبل السؤال ...

المصدر : pann-choa