القائمة الرئيسية

الصفحات

اتهامات أخرى ضد الممثل جيسو بالتحرش الجنسي و التنمر المدرسي

اتهامات أخرى ضد الممثل جيسو بالتحرش الجنسي و التنمر المدرسي من قبل مستخدمي إنترنت خلال وقته في المدرسة المتوسطة.

بعد المتهم الأول ، تم اتهام الممثل من قبل مستخدم الإنترنت B بالتنمر عليه في مترو الأنفاق و حتى أنه شاهد جيسو و هو يتبول في سلة مهملات الفصل. حيث قال :

" عندما كنت في الصف السابع ، قام جيسو بصفعي في مترو الأنفاق. لا أستطيع أن أتذكر كم مرة ضربني فيها ، و لكنني متأكد بأنها كانت أكثر من مرة. ضربني بعد أيام قليلا بسبب أنني لم أشتر له شرابا من ماكدونالدز. كنت أقصر منه لذلك لم يكن لدي خيار إلا بأن يتم ضربي من قبله. كنت خائفا جدا بسببه أنه قام بتهديدات لي ، بالقول أنه كان يمارس الجودو. و من ثم قال بأنه قام بممارسة الجودو في الإخوة المدركون ، كان لدي ... مشاعر متضاربة.

كان سيضربني خلال مبارايات كرة السلة التي يخسرها ضد شخص مثلي ، بطول 150 سم في ذلك الوقت ، في مباراة شخصين ضد شخصين ، غضب جدا لذلك بدأ في ضربي. عندما سجلت السلة النهائية ، اللكمات كانت تتطاير علي. كان آكل اللحوم ، و أنا آكل النباتات.

هل تذكر التبول في الصف ؟ خلال الصف السابع ، كنت في الصف 3 و هو في الصف 2 ، و بسبب أن صفوفنا قريبة ، كان سيتطلب منه فقط أقل من ثانية للمجيء لصفي. ذهبت لصفه لرؤية صديقي ، و كنت مصعوقا برؤيته يتبول في سلة المهملات. مصعوق أكثر أن جيسو قال بأنه لن ينظف السلة.

في الصف التاسع ، جيسو كان الجاني الرئيسي لحالات تنمر و إساءات عديدة. لا أعتقد أن العامة يجب أن تحب شخصا مثلك بعد الآن. لا أعتقد أن شخصا عنيفا مثلك يجب أن يكون محبوبا من قبل العامة بعد حزم أمتعتك و تنظيف صورتك. بعض الناس كان يتم إساءة معاملتهم أكثر مني ، و البعض بالتأكيد لم يتخطوا ما حصل لهم. هذه الكارما ، و أنا و الجميع من الذين كانوا يكتبون حول اعتداءاتك المدرسية يشعرون بنفس الطريقة. "

المستخدم C اتهمه بأن قام بإشارات ( تصريحات ) تحرش جنسي ضد حبيبته ( حبيبة جيسو ). حيث قال :

ظننت بأنها ستكون مسألة وقت قبل أن تظهر حملة جديدة عن الاعتداءات المدرسية من قبل المشاهير بالانتشار عبر الإنترنت.

جيسو كان حقا عنيفا عندما كان في المدرسة المتوسطة. أنا أيضا لا أزال أتذكر بأنني كنت أضرب عن طريق طماطم التشيري التي ألقتها مجموعته المتنمرة في الكافتيريا. جيسو سيستهدف أناسا معينين ، و لكنه كان يجول في المدرسة يتصرف و كأنه كان الملك ، الدخول في مشاجرات مع الطلاب دون تمييز و ضربهم و سبهم من دون سبب. لقد كنت خائفا منه جدا ، لذلك كنت أحاول تجنبه دائما.

في أحد الأيام ، رأيت جيسو يقوم بإشارات جنسية حول صديقته في ذلك الوقت ، و تلك الإشارات كانت قد تجاوزت الحدود. لقد ذهبت إلى نفس المدرسة الابتدائية التي كانت الفتاة فيها ، و كنت صديقا لها ، لذلك راسلتها لأكون أكثر حذرا حوله ، و لكن و في اليوم التالي ، اقترب مني جيسو ، و وجه لي تهديدا ، و ضربني. في ذلك الوقت ، شخص آخر من مجموعته أوقفه بعد أن ضربني.

عندما رأيته لأول مرة على شاشة التلفزيون بعد انطلاقته ، اعتقدت بأنه لن يبقى طويلا ، لكنني كنت راضيا عن أفكاري. لقد كان من الصادم رؤية وجهه حقا في الطابق الأول من المتاجر الكبرى ( الطابق الأول في مولات كوريا عادة يضم الماركات الفاخرة ) ، في Olive Young ، في الأعمال الدرامية و الأفلام ، و لكن الأهم من ذلك ، كان صادما سماع فتيات المدارس الإعدادية في الأكاديميات يتحدثن عنه ، بالقول أنهن معجبات.

إن كنت مسؤولا قانونيا عن منشوراتي ، فسأقف متضامنا مع الضحايا الآخرين. إن ذكرت الوكالة أو جيسو بنفسه أن هذه الاتهامات غير صحيحة ، فسأعود بمزيد من الأدلة. "

و ردا على هذه المزاعم ذكرت وكالة KeyEast بأنها لا تزال تحقق.

المصدر : Koreaboo