القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل جيسو يواجه تهما أخرى منها اغتصابه لرجل

مزاعم باتهام الممثل كيم جيسو باعتداء جنسي عبر مواقع المجتمعات.

قال مستخدم الإنترنت A : " كيم جيسو كان يرتاد نوادي هونغداي كل أسبوع. في 2010 ، أتى للنادي مع ممثل مسرحي صديق. لا زلت أتذكر الاسم بعد أكثر من 10 سنوات حتى. هناك الملايين من الصور لهما في النوادي. لقد أتى لي أولا و طلب مني بأن أذهب معه للبيت ، لقد كنت أعيش بمفردي في ذلك الوقت. عرفت بعد ذلك بأنه لديه حبيبة. أتذكر لأن جيسو من مواليد 93 و أنا كنت قاصرا في المدرسة الثانوية و زورت هويتي كي أدخل للنادي. لاحقا ترسم كممثل. "

فيما قال مستخدم الإنترنت B : " جيسو كان قوادا تماما في أوائل عشرينياته. لقد اعتاد الذهاب للحانات مع أصدقاءه الذين كانوا خجلين و بشعر بألوان مختلفة و أقراط. لقد كان يصطاد النساء طوال الوقت. عندما كان يلتقي بامرأة كان يقول : ' إنها عاهـ** محلية '. كان يقوم بالملامسة مع النساء كثيرا حتى و إن كان لتوه قد التقاها في تلك الليلة. "

مستخدم الإنترنت C و الذي كان في نفس صف جيسو ، قال : " لو أنكم نظرتم إلى الأعمال الشريرة التي فعلها مع مجموعة المتنمرين و الذي لم يكن مختلفا عن كونه فرد عصابة. من الإساءة اللفظية ، التنمر ، الاعتداء ، التدخين ، فهذه الأمور كانت أساسية بالنسبة له. لقد قام بابتزاز و إتلاف بطاقات الباص الخاصة بهم و الأشياء الأخرى ، و أجبر الضحايا على شراء ملابس بأسعار باهظة ، البصق على زي الطلاب الآخرين  في الباص أو الكافيتيريا و كان يتباهى بارتداءه مسمارا في أذنه و تصرف كما لو كان ملك المدرسة. "

قال مستخدم الإنترنت D : " جيسو لم يقم بعمل جيد في سنته الثانية من الثانوية. علاقته مع النساء كانت قذرة حقا. لقد صور نفسه و هو يمارس الجنس مع طالبة في الإعدادية. قبل 8 أو 9 سنوات قام بحذف كل شيء على الـCyWorld و أرسل للأطفال الذين تنمر عليهم محاولا تنظيف صورته. لقد أتى لي أيضا كي لن أكون متفاجئا لو أنه فعل ذلك للآخرين. "

هذا الجزء غير مناسب لمن هم أصغر من 23 عاما

مستخدم الإنترنت E سبب صدمة عندما قال بأن :" لقد أجبر جيسو طلابا على القيام بالعادة السرية و أن يقذفوا على الوجوه أو الأفواه. لو أنه قام باتخاذ إجراءات قانونية لاحقا ، لدي تسجيلات عندما كان يتحدث لصديق. "

طالب آخر ، عرف نفسه باسمه الأخير " لي " ، نشر تعليقا و كشف : " لقد قام باغتصاب رجل أيضا. "

في هذه الأثناء ، فإن مزاعم أخرى تظهر عبر الإنترنت و قالت وكالة الممثل جيسو KeyEast و كشفت عن موقفها بالقول : " نتحقق لو كانت المزاعم صحيحة. "

المصدر : DailyNaver