القائمة الرئيسية

الصفحات

هونقسوك من Pentagon يشارك ردة فعله مع المعجبين بعد أن مدحه الآيدول السينباي المفضل لديه

شارك هونقسوك من بنتاقون ، الذي عادت فرقته مؤخرا بـ " DO or NOT " ، لقاء لطيفا و مميزا كان قد مر به مؤخرا أثناء التسجيل في برنامج موسيقي !

اتضح بأن هونقسوك كانت لديه الفرصة للقاء و إلقاء التحية على أكثر آيدول سينباي مفضل له و هو كيوهيون عضو سوبر جونيور !

نظرا لأنه معجب كبير بـ كيوهيون ، فمن المعروف أن هونقسوك قام بتحميل العديد من تغطيات أغاني كيوهيون في الماضي. و لكن الآن ، و مع قيام بنتاقون للترويج لأغنية عودتهم "DO or NOT" في نفس الوقت مع سوبر جونيور الذين عادوا مؤخرا بـ House Party ، فقد أتيحت الفرصة لـ هونقسوك و رفاقه من أعضاء بنتاغون لزيارة غرفة انتظار سوبر جونيور للترحيب بالسينباي الخاص بهم.

يقول هونقسوك :

ذهبنا جميعا لتحية سوبر جونيور سينباي. و لكن و نظرا لأنها كانت بمثابة تحية لجميع الأعضاء السينباي ، فقد كان من غير اللائق بالنسبة لي أن أقوم باختيار كيوهيون سينباي بمفرده ، فلم أقل أي شيء. أنا أيضا معجب كبير بجميع فرقة سوبر جونيور بعد كل شيء. و لكن بعد أن قمنا بتحية فرقتنا ، توجهنا جميعا الواحد تلو الآخر. و صادف أنني كنت آخر شخص في الطابور ، و بينما كنت أتوجه خارجا ... في تلك اللحظة ، جاءني كيوهيون سينباي و قال : ' لقد استمتعت بأغنيتك ' ...

ماذا ؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟



لكن في الواقع ، لقد صُدمت جدا لسماع ذلك ، في رأسي كنت أفكر : " انتظر ، ما الأغنية التي يتحدث عنها ؟ ". لذلك كنت مثل : " أوه ... لقد استمعت إلى التغطية الخاصة بي ... ؟ ' و كان مثل : " بالطبع. لقد قمت بعمل جيد حقا. لقد استمتعت بذلك."



كنت متجمدا من الصدمة لدرجة أنني لم أستطع الاستجابة بشكل صحيح ، لذلك لم أتمكن من شكره بقدر ما أردت. أردت الانحناء على الأرض بصراحة. لم يكن لدي أي فكرة بأن كيوهيون سينباي سيستمع إلى أغنية التغطية الخاصة بي !

بالإمكان مشاهدة رد فعله في الفيديو الذي في الأسفل :

المصدر : Allkpop