القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) لماذا جيهوب من بانقتان هكذا ؟

عنوان المقالة : لماذا جيهوب هكذا ؟
المصدر : Pann

كنت أشاهد فيديوهات على يوتيوب حول ردود فعل الفنانين على أداء نا ها أون و رأيت رد فعل جيهوب من بانقتان. طريقة نظره إلى نا ها أون كانت تثلج الصدر.

طريقة تصفيقه و رفع يده بساعته كانت ترفرف القلب. 

لماذا ليس له شعبية أكثر ؟ إنه أمير.

لست حتى من معجبيه أنا فقط أعرف جيمين و جونغكوك من بانقتان.

و هو دائما ينظر إلى الناس الواقفون في النهاية.

أنا متعبة لأن أنظر للفيديو لذلك أنا فقط سأترك لقطات شاشة هنا.



تلقى المنشور : [924+،47-]

1. [+211, -5] هوبي الخاص بنا دائما ما كان هكذا ، إنه رائع و لكنه يثلج الصدر.

2. [+156, -2] جونغ اللطيف ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

3. [+124, -2] جونغ اللطيف ㅠ إنه يثلج الصدر جدا ㅠ

4. [+53, -0] أحب كل واحد في بانقتان و لكنني أختار هوبي لو كنت سأتزوج أحدا منهم.

5. [+51 ,-0] جونغ هوسوك هو تماما من نوعية الأزواج.

المصدر : pann-choa