القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) أحد مستخدمي الإنترنت ينشر قصة مساعدة يونهو من TVXQ له عندما كان يتم التنمر عليه

عنوان المقالة : أريد من الجميع أن يعرفوا عن أعمال يونهو الطيبة ( متعلق بالتنمر المدرسي )
المصدر : Pann

مؤخرا ، كانت هناك العديد من القصص عن حوادث التنمر في المدرسة التي تعرض لها المشاهير و الرياضيون ، و كع نسياني لذلك لفترة من الوقت ، تذكرت حادثة تنمر تعرضت لها في المدرسة الإعدادية ، لذلك فكرت في أن أكتب منشورا.

لطالما امتلكت شخصية انطوائية و إيجابية ، لذلك لم أتمكن أبدا من التعبير عن غضبي أو قول أي شيء كلما اعتاد أصدقائي إلقاء نكات قاسية أو حتى ضربي. بالتفكير في الأمر مرة أخرى ، لقد قضيت أيام دراستي الإعدادية كأحمق ساذج.

كانت هناك حادثة قام فيها أحد زملائي بجرح ذراعي و ترك ندبة و لكن نفسي الساذجة لم تدرك ذلك على أنه كان تنمرا و اعتقدت بأنها كانت مجرد مزحة. عندما اكتشف معلمي ذلك و شجعني على تلقي استشارة ، فقد أدركت بأنني كنت أتعرض للتنمر - هذه هي الحقيقة جعلتني أشعر بالفزع و اعتقدت بأنني غبي جدا. كنت أبكي و كدت أفكر في ترك المدرسة.

ما جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي هو حقيقة أن زملائي الآخرين كانوا ينظرون إلي و يعاملونني على أنني أحمق. كان هذا ما جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي ، أكثر من التنمر نفسه.

القصة الرئيسية هي حول يونهو ، و هو خريج مدرستي الإعدادية. لم نكن في نفس الفصل لذا لم نكن مقربين ، لقد كان دائما الصديق المحبوب الذي ما قدم دائما عروض الرقص في المهرجانات المدرسية.

في أحد الأيام ، مر بجانبي و رأى ذراعي المليئة بالندوب و سألني إن كان ذلك بسبب ذاك اللعين ، و قال شيئا على غرار ما إن كنت أريد أن أخبر يونهو بشأن المتنمر. لقد شعرت بالحرج قليلا و قلت بأن الأمر على ما يرام. و لكن هذا التعليق كان بمثابة مساعدة كبيرة لي خلال ذلك الوقت. فقد تمكنت من البقاء في المدرسة و تخرجت ولدي الآن عائلة سعيدة و مستقرة.

السبب لكتابتي هذا المنشور - وسط العديد من فضائح التنمر في المدرسة - بسبب أن أهم شيء حول التنمر في المدرسة هو الدعم و التشجيع من المحيطين للشخص الذي يتعرض للتنمر. أردت أيضا أن أتقدم بالشكر إلى يونهو ، و هو الشيء الذي لم أتمكن من القيام به في ذلك الوقت.

أنا دائما ما أدعمك في كل مرة أراك فيها على شاشة التلفزيون. آمل بأن يدرك المزيد من الناس بأنه دائما ما كان صديقا شغوفا و صالحا.

تلقى المنشور : [1719+،17-]

1. [+540][-1] دائما ما كان يونهو نفس الشيء ههههه لقد عاش حياة مُرضية جدا.

2. [+454][-1] بالطبع ، إنه يونهو.

3. [+330][-15] كذلك ، العنوان نوعا ما سيء ... أحدهم قد يفكر بـ يونهو على أنه متنمر ... كان هو الشخص الذي قام بعمل جيد.

4. [+189][-1] قصص جيدة حول يونهو .. لا أحد أخبره لكنه تدخل في قتال ، حتى أنه خاطر بإصابته ... بعيدا عن هذا ، دائما ما كان لطيفا مع الهوبي خلال خدمته في الجيش ، دائما ما يكون مجتهدا و يبذل قصارى جهده في كل شيء لذلك يحبه الجميع. لو أنكم بحثتم عن " أعمال يونهو الصالحة " ، فستجدون الكثير من القصص الأخرى ㅠㅠㅠ

2c8367b9-341e-4eea-8eba-8ad219361e57

التغريدة : كل الآيدولز و المشاهير الذين رأيتهم في حياتي كانوا نفس الشيء. لكن أحدهم ، يونهو ، كان مختلفا. لقد تم ضربه خلال تدخله في قتال بين سيدة و رجل في شوارع Chungdam ... لم أيكن أحد هناك ... لكنك دائما ما كنت الشخص الأصلي ( رأيت ذلك يحدث من داخل محل للدجاج ) ]

5. [+91][-0] هذا يذكرني بقصة شاب ما تعرض للضرب أثناء إيقافه لقتال بين سيدة و رجل ، و تبين بأن الشاب كان يونهو.

6. [+74][-2] لقد فكرت بأن يونهو كان المتنمر حقا. أعتقد بأنه كان من الأفضل للعنوان بأن يتم تعديله ، خصوصا في مثل هذه الأوقات الحساسة. لقد دخلت على هذا المنشور و أنا متفاجئة ..

7. [+71][-0] كوانغهي الذي يشتم المخدرات ، يونهو الذي يفيض بالشغف – إنهما ضوء الآيدولز الذكور.

8. [+66][-0] لربما سيكون من الأفضل تغيير العنوان لـ " أريد من الجميع أن يعرف عن أعمال يونهو الجيدة ( متعلق بالتنمر المدرسي ) ㅎ يونهو هو مذهل كما هي العادة و أنا سعيدة لسماع أن الكاتب يعيش حياة جيدة الآن. أتمنى بأن يكون مستقبلك مملوءا بالسعادة فقط.

المصدر : NetizenKore