القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن أفضل ثلاثي فيجوال من فرق وكالة SM

عنوان المقالة : مثلث برمودا SM
المصدر : Pann

سنسد

المرة الأولى التي أُنشِئ فيها مثلث برمودا بين الآيدولز كان بسبب ثلاثي يونا ، يوري و سوهيون.

F(x)

سولي ، كريستال ، فيكتوريا كن أسطوريات. بجدية ، بالنظر إليهن مجددا لا يزال الأمر أسطوريا.

إكسو

في البداية ، أنا شخصيا ظننت بأنهم كانوا سوهو - سيهون - تشانيول أو سيهون - كاي - تشانيول و لكن ... سيهون - كاي - بيكهيون هو أيضا قوي.

ريد فيلفت

في هذا الوقت أيضا ، في البداية الناس تحدثوا عن آيرين ، جوي و ييري كثيرا ، لا .. ؟ و لكن شخصيا ، أعتقد بأن ثلاثي جوي ، ويندي و سيلقي جميلات جدا. على أي حال أتمنى بأن يقمن بوحدة  ㅠㅠ

NCT

لديهم الكثير من الأعضاء لذلك ... أنا شخصيا أنا أعتقد بأن تايونغ ، جايهيون و جينو هم من يجدهم أكثر الناس وسيمين. أنا كدت أن أقع للخلف عندما رأيت هذه الصور. لكن لديهم الكثير من الأعضاء ...

لم أضمهم في هذا المنشور لأنني لم أستطع أن أقرر لكن شايني لديهم عودة في الـ22 من فبراير !! رجاء أعطوهم الكثير من الاهتمام.

تلقى المنشور : [184+،22-]

1. [+152, -12] مثلث برمودا لـ NCT من فترة Boss كانوا جايهيون ، جونغوو و لوكاس.

2. [+145, -10] أشعر حتى لو ذكرتم كل أعضاء إكسو ، فإنه سيتم اعتبارهم من مثلث برمودا.

3. [+127, -4] بذكر تشانيول أعتقد بأنه متوسط لذلك كنت أتساءل لو وضعت بيكهيون ، سيهون و كاي و لكن إن كنا سنتحدث عن مثلث برمودا الخاص بـ إكسو هم العمالقة SKY الذين هم أطول من 180 ، سيهون ، كاي و تشانيول.

4. [+104, -14] مثلث برمودا الخاص بـNCT يتثاءبون

" منطقة تثاؤب مثلث برمودا من NCT التي ستسجل في التاريخ "

5. [+59, -1] أنا بجدية أحب ثلاثية بيكهيون ، سيهون و كاي ㅠㅜㅠ

6. [+49, -4] مراكز وحدات NCT !!!

المصدر : PANN좋아!