القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يريدون رؤية تعليقات الكوريين على فيديوهات الآيدولز على يوتيوب و ليس الأجانب

عنوان المقالة : لأكون صريحة أحب قناة جيني على يوتيوب و لكنها نوعا ما
المصدر : Pann 

هناك العديد من التعليقات من المعجبين الأجانب

لأكون صريحة أحد أسباب أنني أستمتع باليوتيوب هي أنني أستطيع رؤية تعليقات الكوريين المضحكة و لكن بسبب أن هناك العديد من نعليقات الأجانب ، فإنه يتم دفنها ....

تعليق المرأة السوفيتية كان مضحكا في الفيديو الماضي كان مضحكا لكنني لم أستطع رؤيته الآن حتى.

أتمنى بأن يكون هناك خاصية للنظر للتعليقات على حسب اللغة ㅠ

تلقى المنشور : [419+،38-]

1. [+194, -2] لست من معجبي بلاكبينك و لكنني أريد رؤية تعليقات الكوريين المضحكة على فيديوهات الآيدولز .. ما الذي يفعله اليوتيوب ؟

2. [+174, -0] نحن نحتاج لهذه الخاصية بشكل عاجل. الفتيات اللاتي تشجعن الآيدولز يستطعن أن يعرفن هذا.

3. [+88, -0] أتفق. من الصعب جدا العثور على تعليق كوري على فيديوهات بلاكبينك على يوتيوب. من الصعب العثور على تعليق مضحك أيضا.

4. [+42, -0] لكن هناك بعض التعليقات النادرة " صوت إن كنت كوريا " ههههههههههه أتعب جدا من البحث على التعليقات الكورية.

5. [+24, -1] هذا ما كنت أقوله. لكن ليس الأمر كما لو أن تعليقات الأجانب مضحكة. إنها دائما " مع حبي من  00~~~^^^^ "

6. [+19, -1] أطرف جزء من التعليقات الإنجليزية بأنهم با إما يشيدون أو يرسلون الحب من دولهم. أنا حقا أريد رؤية التعليقات الكورية ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

7. [+15, -0] نعم ... لو قرأتم التعليقات الإنجليزية فهي كلها مملة ، لا توجد أيا منها مضحكة. 

المصدر : Pannchoa ، DailyNaver