القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) ما هي الفرق التي تستمعون لأغانيها الجانبية ؟

عنوان المقالة : الفرق التي بجدية أستمع لأغانيها الجانبية بكثرة
المصدر : Pann

بانقتان ، سفنتين ، وينر ، بنتاغون ، ريد فيلفت ، جيفريند ، مامامو.

أعتقد بأن لديهم الكثير من الأغاني الجانبية الجيدة بشكل كاف التي أخطئها كأغنية رئيسية.

الآن يا رفاق ، هذا رأيي الشخصي لذلك لا تسيئوا الفهم ... أنا فقط فكرت بهذا المنشور بأنه سيتلقى الكثير من الاهتمام.

تلقى المنشور : [392+،42-]

1. [+367][-42] بانقتان لديهم الكثير من الأغاني الجانبية.

2. [+150][-25] وينر و بنتاغون هم من مستوى مختلف.  أنا دائما ما أستمع لألبوماتهم الكاملة.

3. [+109][-27] بجدية استمعوا إلى Nostalgia لـ بنتاغون. Daisy هي أغنية رئيسية و لكنها جيدة جدا أيضا ... لن أنسى لحظة الاستماع لها.

4. [+78][-3] أنا كارات و لكنني أستمع إلى أغاني إكسو ، جيفريند ، لوفليز و وينر الجانبية كثيرا جدا.

5. [+63][-6] أنا أتفق تماما مع وينر و ريد فيلفت.

6. [+60][-3] أتفق تماما مع جيفريند و بانقتان. فرقتي المفضلة هي فرقة أخرى و لكن كلا من أغانيهما الجانبية هي أغان يمكن الوثوق بها و الاستماع لها. أنا أستمع لأغاني بانقتان Mikrokosmos ، Best of Me ، Love Maze ، Butterfly ، Friends  و Love Myself كثيرا. بالنسبة لـ جيفريند ، أنا حقا أحب Sunshine ، One Half ، Labyrinth ، Flower Garden ، Love Bug و Rainbow ...

7. [+58][-5] بالنسبة لي بنتاغون ، جيفريند ، BtoB ، TXT و Day6 – جميع أغانيهم الجانبية رائعة.

8. [+58][-4] أنا بجدية استمعت لأغنية جيفريند Vacation أكثر من الأغنية الرئيسية.

المصدر : NetizenKore