القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يشعرون بالحسد من هذا الشخص

عنوان المقالة : أشعر بالحسد من هذا الشخص
المصدر : Pann

ولد في عام 1952
ترسم 1972
آخر ألبوم 1989

بدءا من 2021 ، أصبح أكبر حامل أسهم في صناعة الترفيه.

إنه سومان الذي يمتلك حديقة أزهار.

لنعش حياة كـ لي سومان ❤

تلقى المنشور : [240+،23-]

1. [+267][- 1] آه ، لقد اعتقدت بأن هذا سيكون هراء " أنت الذي تنعكس على الشاشة السوداء" مرة أخرى ههههههههههههههه

2. [+149][- 2] آجاشي ، من فضلك رتب لي موعد أعمى !!! فقط مع من تعتقد بأنه حسن المظهر.

3. [+82][- 0] على الرغم و من أنه ليس و كما لو قد أنشأ وكالة SM بسلاسة منذ البداية ، إلا أنه كان مغنيا مشهورا من جامعة سيؤول و سار على طريق صناعة الترفيه ؛ و بالنظر إلى أن كيف إحساسه جيدا لا زال حتى الآن ، فأعتقد بأنه ذكي و لا بد و من أنه قد عمل بجد على الأساسيات. بغض النظر عن نظرتك إليه ، فهو محظوظ ولد ليكون مشهورا.

4. [+30][- 0] لي سومان ... كبير في السن لكنه غني.

5. [+29][- 0] إذا ما اضطررت إلى اختيار شخص ما ليرتب لي موعدا أعمى ، فسيكون لي سومان ، اللعنة.

6. [+23][- 0] بحق ، و فوق كل ذلك فإنه خريج من جامعة سيؤول. * أرتجف * يا لها من حياة.

7. [+20][- 0] أريد أن يُرتب لي موعد أعمى من قبل لي سومان.

8. [+12][- 0] واو باستثناء الأربعينيات من القرن الماضي ، فقد اختبر لي سومان كل التاريخ الكوري الحديث منذ الحرب الكورية ، على الرغم من أنه كان طفلاً أثناء الحرب ؛ ... من الرائع بأنه لا يزال يروج حتى الآن.

المصدر : NetizenKore