القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) بعيدا عن فنانك المفضل ، أي حفل فنان ستودين الذهاب إليه ؟

عنوان المقالة : بعيدا عن فنانك المفضل ، أي حفل فنان ستودين الذهاب إليه ؟
المصدر : Pann

سأحب الذهاب إلى حفلات شايني و وينر. أنا مؤخرا كنت أفكر في الذهاب إلى حفل بانقتان أيضا لأنه يبدو ممتعا.

فرقتي المفضلة هي بيغ بانغ و من الرائع رؤية تعليقات تذكرهم. لننته من كورونا و لنستمتع بالحفلات ! جميعا فايتنغ.

تلقى المنشور : [145+،7-]

1. [+301][-39] أريد الذهاب لحفل بانقتان بعد أن رأيت حجم ألعابهم النارية.

2. [+278][-11] بيغ بانغ ، بانقتان ، بلاكبينك ، آيو.

3. [+254][-9] أنا حقا أريد الذهاب حقا لحفل بيغ بانغ و بانقتان.

4. [+87][-9] بيغ بانغ ... أنا لست حتى من المعجبين ، أنا بجدية أظن بأنني أعرف كل كلمات أغنياتهم ههههههههههههههه

5. [+78][-5] آيو و بانقتان. مع آيو ، فقد رأيت العديد من المقاطع لحفلات آيو و أنا أحب أغانيها جدا لذلك أريد الحضور لحفلاتها. مع بانقتان ، حجم حفلاتهم ضخم – لديهم مناطق أحداث و أريد رؤية عرض طائرات الدرون.

6. [+69][-5] Day6 ، Seventeen – خاصة أداء " Time of Our Life " و  " Run to You " الحي.

7. [+64][-2] بصدق ، لو أنني استمعت إلى أصوات بيغ بانغ و شايني في الحياة الواقعية ، فأعتقد بأنه سيكون تغييرا للحياة.

8. [+63][-4] ليسوا من المفضلين لدي و لكنني أريد أن أذهب لحفل وكالة YG.

المصدر : NetizenKore