القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) الشيء الذي لم تتلق إكسو لأجله الاهتمام الكافي

عنوان المقالة : الشيء الذي لم تتلق إكسو لأجله الاهتمام الكافي
المصدر : Pann

غناءهم.

مع SM ، فأنتم تركزون بشكل أساسي على الفيجوال الخاص بهم لذلك فأنتم لا تتعرفون على غناءهم بنفس القدر.

لم أشاهد الإنكور الخاص بهم مطلقا ، و مع علمي بإجادتهم للغناء ، فأنا لم أدرك بأنهم كانوا جيدين في الأداءات الحية ... أنا متأكدة من وجود مقاطع أخرى حيث أنهم يكونون أفضل ، لكن مقاطع الإنكور التي فتنت بها هي هذه  !!!

 

إن قررت مشاهدة المقاطع ، فستشكرك عيناك و أذناك !!!

هذه صورة لكلمات بيكهيون المليئة بالحب و الدفء ♥️


[ لو أنه كان شيئا أستطيع التعامل معه ، لكنت سأفعله و لا أريد بأن يضطر الإكسوال إلى أن يمروا بذلك الأمر أيضا. رجاء أخبرونا بشكل مباشر إن كانت هناك أي جوانب لتحسينها. سآخذ التعليقات و سأبقى ثابتا كصخرة لفترة طويلة. أنا أحب الإكسوالز كثيرا و إذا ما أخبرتموني يا رفاق بأن أفعل شيئا أو لا أفعله ، فسأتبع ذلك. سأتأكد بأن لا تشعروا بأي فراغ في العام المقبل ، لذلك كونوا مستعدين يا رفاق. على أي حال ، أنا أحبكم. سأكون أفضل نسخة من نفسي و سأسير فقط على الدرب الجيد. ] 

تلقى المنشور : [189+،51-]

1. [+55] [- 3] لأكون صادقة ، كانت إكسو جيدة دوما منذ البداية. أولئك الذين يقولون بأن إكسو يحتاجون إلى إعادة تقييم يقولون ذلك فقط لأنهم ينظرون إليهم بنظارات ملطخة.

2. [+39][- 1] الشخص الذي يصاب بالجنون بسبب صوت D.O. هو أنا.

3. [+34][- 2] واو و لكن بيكهيون حقا يعرف كيف يقول كلمات طيبة ، أعتقد بأن هذا النوع من العقلية يجب أن يتم تقليده من قبل الآيدولز الآخرين أيضا.

4. [+14][- 1] لأكون صادقة ، حتى الأعضاء الذين ليسوا مغنيين ، كـ تشانيول ، سيهون و كاي يقومون بدورهم لكنني أعتقد بأن الساخرين يريدون فقط بأن يكرهوهم لذلك فهم دائما يكتبون " حياة إكسو هي الأسوأ " في عمليات البحث ذات العلاقة ههههههههههههههه

5. [+14][- 0] في كل مرة أستمع فيها إلى أداءاتهم الحية ، أشعر بالراحة.

6. [+14][- 0] حقيقة أن الوسيمين يجيدون الغناء لهو أمر يدفعني للجنون.

7. [+13] [- 0] لقد كنت من المعجبين منذ الترسيم و لم أضطر أبدا إلى القلق بشأن ما إن كانوا " سيفقدون أصواتهم ، أو ماذا إذا لو اقترفوا خطأ ".

8. [+11][- 0] كانت هناك شائعة حول المزامنة لأنهم بدوا مشابهين جدا للأغنية الأصلية و كنت منذهلة جدا من ذلك ؛؛

المصدر : NetizenKore