القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) تشا أونوو يقلق المعجبين بعد أن قال بأنه لا يوجد لديه أحد و بكاءه في برنامج All the Butlers

عنوان المقالة : تشا أونوو يبدو وحيدا
المصدر : Pann

So Yihyun و In Kyojin هما زوجان ظهرا في برنامج All the Butlers ، و قال أونوو بأنه أراد الزواج و بكى ، بكى بحزن ، و قال بأنه يحسد من لديه أحد بجانبه.

لقد بدأت بالبكاء عندما رأيته يبكي 

تلقى المنشور : [418+،32-]

1. [+171, -7] لا يهم القدر الذي تكون فيها من معجبيه ، فلن تعرف كيف هو في الحياة الواقعية. إنه حتى لا ينفتح حول تقاط ضعفه لأصدقاءه ، فكيف يتوقع المعجبون بأن يكشف كل شيء لهم ؟ هههههه أنا لا أقول بأن المشاهير يكون الأمر لهم أسهل في الحياة ، و لكن أراهن بأن تشا أونوو لديه الكثير من الأشياء في الأشياء ~ لقد بكيت أثنا مشاهدته ㅜㅜ

2. [+138, -21] أنا أيضا كمعجبة من فرقة أخرى قلقة نوعا ما لأجله ، هو يستطيع بأن يتحدث بأموره الخاصة للمعججبين و لكنه لا يريد بأن يؤذي المعجبين أيضا ؟ أنا أعرف بأن المعجبين يمكن أن لا يكونوا بجانبه تماما ... أنا فقط أريده بأن يكون سعيدا ㅜ أنا أقول هذا لأنه لا يبدو بتلك السعادة.

3. [+87, -6] هول أنا أيضا لقد بكيت عندما بكى تشا أونوو .

4. [+77, -1] هو نادرا ما يبكي للدرجة التي ترتج فيها يداه و تصبح أذناء حمراوتين. إنه يقول بأنه لم يكن لديه أحد بجانبه ، و لكن ليس من الضروري كحبيبة أو زوجة ، لكن فقط شخص يمكنه الحديث معه و حول أشياء خاصة. 

5. [+72, -0] هو لا يبكي لأنه لا يواعد ، بل لأنه لا يوجد أحد بجانبه ... هناك الكثير من الضوء و الظلام في عالم المشاهير ، لا بد و من أن الأمر صعب.

المصدر : PANN좋아!