القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالة JYP تنشر بيانا جديدا فيما يتعلق بـ هيونجين من ستراي كيدز + هيونجين يكتب رسالة اعتذار

نشرت وكالة JYP بيانا فيما يتعلق بتورط هيونجين من ستراي كيدز بالعنف المدرسي.

حيث قالت الوكالة :

" مرحبا ، هذه وكالة JYP الترفيهية.

أولا ، نعتذر عن التسبب في إزعاج الكثيرين بسبب الأخبار السلبية المتعلقة بفناننا هيونجين من ستراي كيدز.

نظرا لأنه أمر يجب توخي الحذر بشأنه ، فإننا نطلب تفهمكم حيث استغرق الأمر بعض الوقت لإصدار بيان بناء على الحقائق الدقيقة بعد التحقيق عبر طرق مختلفة.

لقد استمعنا إلى الموقف في ذلك الوقت من الزملاء الطلاب الذين التحقوا بالمدرسة نفسها التي ارتادها العضو و المعلمين و الأشخاص المحيطين بهم ، و بإذن ممن كتبوا المنشورات ، فقد التقينا بهم مباشرة و استمعنا إلى آرائهم.

عند جمع المعلومات من مختلف الأشخاص ، فإن ذكرياتهم عن ذلك الوقت مختلفة تماما عن بعضها البعض ، لذلك كانت هناك بعض الصعوبات في تأكيد الحقائق بوضوح.

و مع ذلك ، فهناك أشخاص تأذوا بأفعال هيونجين الغير ناضجة و الغير لائقة في الماضي. يأسف هيونجين بشدة و يفكر بعمق فيما يتعلق بهذا الأمر ، لذلك التقى مباشرة مع أولئك الذين كتبوا المنشورات و اعتذر بصدق.

لحل سوء التفاهم مع هيونجين ، لقبول اعتذاره الصادق ، و لإظهار الدعم لمستقبله ، نعرب مرة أخرى عن امتناننا الصادق.

إن كان هناك أي أشخاص آخرين من غير الممكن الوصول لهم و لكنهم تعرضوا للأذى بسبب أفعال هيونجين في الماضي ، فإننا نعتذر.

قرر هيونجين أن يعيش بشكل صحيح بينما يفكر بعمق دائما من الآن فصاعدا ، و سندفع أيضا بجهد إضافي لنجعل فناننا يسير على المسار الصحيح.

أخيرًا ، نطلب من الجميع الامتناع عن نشر الإشاعات الكاذبة و المنشورات المتكهنة ، و سنتخذ المزيد من الإجراءات الدقيقة فيما يتعلق بعملية اختيار المتدربين و الفنانين التي لم نكن في حالة تأهب بشأنها من قبل.

شكرا لكم. "

هيونجين أيضا كتب رسالة خطية على انستغرام. حيث يقول :

" مرحبا ، هذا هيونجين من ستراي كيدز.

أولا ، أعتذر بصدق لأولئك الذين تضرروا من أفعالي الغير لائقة خلال سنوات دراستي. بالنظر إلى الأوقات التي كنت فيها أكثر أفتقر ، فإنني أشعر بالحرج و ليس لدي أي عذر. لقد أدركت بأن أفعالي و كلماتي التي لم تكن تعرف كيف تراعي الآخرين قد أساءت للآخرين. لقد فات الأوان ، لكنني سأفكر بعمق في نفسي.

سواء أكان ذلك مقصودا أم لا ، لا أعتقد بأنه من الممكن بأن يغفر لي على الإطلاق لإعطائي ألما لا يُنسى لشخص ما.

أنا أفكر بعمق في نفسي لأنني أعلم جيدا بأن اعتذاري فقط و قبولهم للاعتذار لا يعني بأن الألم الذي تسببت به في الماضي سوف يمحى تماما.

على الرغم من أن هذا أمر مخجل ، إلا أنني أريد أن أعرب عن امتناني لأولئك الذين تأذوا من قبلي لأنهم سمحوا لي بمقابلتهم مباشرة للاعتذار المتأخر و طلب العفو من خلال هذه الرسالة.

إن كان هناك آخرون قد تضرروا من أفعالي غير اللائقة خلال سنوات دراستي و لا يمكن لي اللقاء معهم بشكل مباشر ، فإنني أود أن أعبر عن اعتذاري على الأقل من خلال كتابة كهذه.

أعتذر بصدق عن التسبب بخيبة أمل عميقة للعديد من الأشخاص الذين ساندوني. "

المصدر : Soompi