القائمة الرئيسية

الصفحات

يون دوجون من هايلايت ( بيست سابقا ) يتأثر بعد رؤية أداء مينا الجاد من توايس في ISAC من عام 2016

يون دوجون بدا متأثرا بعد رؤيته لأداء مينا في حدث ISAC السابق.

ISAC لهذه السنة كان يشاهد تاريخ الحدث لـ 12 سنة بتجميع للقطات لبعض أفضل المبارايات. في هذا اليوم ، تم إطلاق فيديو لأداء أسطوري للجمباز الإيقاعي.

في 2016 تشينق شياو من وجسن تُوجت كأول بطلة بأداء لا يضاهى. في هذا العام ، مينا التي درست الباليه لـ11 سنة ، نافست بأناقتها كنقطة قوتها. على أي حال ، مينا قامت بسلسلة من الأخطاء الغير المتوقعة ، و بعد الأداء ذرفت دموع الندم.

و بعد 4 أشهر ، نافست مينا في منافسة الجمباز الإيقاعي مرة أخرى. في ذلك الوقت ، قالت : " سأستمتع كي لا أترك أي ندم خلفي. هذه المرة ، أنا لن أبكي. "  و كما لو كان لتصحيح الأخطاء في الماضي ، فإن مينا فازت بالميدالية الذهبية و شاركت المتعة مع عضوات توايس.

بعد أن انتهى الفيديو ، قال الـMC جون هيون مو بشكل لطيف : " لقد دمع يون دوجون. " و في رد على ذلك ، قال دوجون : دمعت أثناء مشاهدة مينا. لقد قامت بجهد كبير. من الرائع رؤيتها تعمل بجد من أجل أداء دام لدقائق معدودة. "

بسماع كلماته ، أضافت سونقهي من أوه ماي قيرل : " كل العضوات شاركن في ISAC ، لذلك لو أن أحدا منهن أخطأت ، حتى أنا أصبح متوترة و أحبس نفسي كما لو أنني أنا من أخطأت. كنت دائما ما أفكر ، " أريد أن أنهي هذه اللعبة بدون ندم " بسبب أنه يتوجب علينا التدرب على الألعاب و أن نستمر بترويجاتنا كمغنيات لشهر. "

المصدر : Zapzee