القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل هوانغ إن يوب يكتب رسالة مؤثرة يشكر فيها المعجبين للحب الذي تلقاه في دراما " ترو بيوتي "

كتب الممثل هوانغ إن يوب رسالة مؤثرة للمعجبين نشرها على انستغرام بعد ختام دراما ترو بيوتي.

الدراما التي انتهت في الـ4 من فبراير ، و مع أنه قد شارك أفكاره سابقا حول نهايتها ، إلا أنه أخذ وقتا ليتحدث إلى معجبيه مباشرة. نشر رسالة على ستوري الانستغرام ، و تقول التالي :

مرحبا !

هذا الممثل هوانغ إن يوب.

إنها مرتي الأولى التي أكتب فيها رسالة للمعجبين ، لذلك أنا متوتر جدا.

سوف أتذكر " ترو بيوتي " كدراما غالية جدا بالنسبة لي. لقد كنت ممتنا و سعيدا حقا لأؤدي دور شخصية جميلة و رائعة تدعى هان سو جون.

و السبب الأكبر الذي يجعل هذه الدراما ثمينة جدا بالنسبة لي ، هو أنني قد تمكنت من مقابلة معجبي الذين دعموني.

شكرا لكم من أجل إرسال الكثير من الحب و الدعم أثناء التصوير و لآخر حلقة من " ترو بيوتي ". لقد تساءلت إن كنت أستحق أن أحصل على حبكم الغامر ، لكنني تمكنت من إنهاء تصوير الدراما من دون أن أشعر بالتعب بسبب المعجبين الذين دعموني دائما.

إنه لأمر محزن للغاية بأن نقول وداعا لـ " ترو بيوتي " و هان سوجون ، لكنني أتمنى بأن تبقى هذه الدراما كدراما جميلة في قلبكم بإمكانكم إخراجها متى اشتقتم لها و رغبتم في رؤيتها.

سأبذل قصارى جهدي لأحييكم في المستقبل بمزيد من التحسين ، لذلك راقبوني رجاء ، و إن انتظرتم قليلا ، فسأعود بجانب مختلف مني.

مرة أخرى ، أشكركم على دعمكم لي.

تأكدوا من ارتداء قناع حتى يختفي كورونا. الجو بارد جدا. من فضلكم اعتنوا بصحتكم حتى لا تصابوا بالبرد ، و آمل بأن تكونوا ممتلئين بالبهجة  و الأشياء الجيدة أينما تكونون.

أشكركم بصدق على التفكير بي بشكل جيد و لأنكم تحبونني ، و أنا أحبكم.
المخلص لكم ، هوانغ إن يوب.

المصدر : Soompi