القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) جي دراغون من بيغ بانغ يحقق أمنية معجبة بشكل أضحك مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة : هل رأيتم الـLove-stagram الخاص بـ جي دراغون ؟؟ هههه أمر جنوني
المصدر : Pann

pannapp_2021-02-17_16_32_36

[الناشرة الأصلية : تنهد ... أريد سيلكا للأوبا ، عوضا عن صورة نايكي ]

pannapp_2021-02-17_16_32_36 (1)

قام مباشرة بنشر سيلكا له في منشوره التالي بعد أن طلبت منه ذلك رفع صورة السيلكا ... جي يونغ-آه ، لا تجعل من هذا واضحا.

تلقى المنشور : [489+،48-]

1. [+173][-3] جي يونغ-شي ، أنا لم أتوسل لك من أجل واحدة لكنك حقا رومانسي يائس.

2. [+137][-3] أنا بسرعة أتيت إلى هنا و اللعنة.

3. [+117][-3] جي يونغ-آه ، أنا سعيدة أنك على قيد الحياة ... أيضا ، ممم ، ألا يزال دايسونغ على قيد الحياة أيضا ؟

4. [+54][-1] هذا مزعج جدا – في كل مرة أرى الحرفين " GD " على " اختيار المتحدثين " ، أتعرق من الخوف بأن تتم كراهيته. عندما رأيت الـLove-stagram ؟ أتيت لهذا المنشور و أنا أفكر ، آه سيكون في موقف صعب و كان هذا هههههههههه

5. [+39][-2] جي يونغ-آه ، لو عدت ، فإنني سأخرج من الفاندوم الذي أنا فيه الآن و سأعطي حياتي لك – رجاء قم بعودة.

6. [+36][-2] ليس مرتبطا بالمنشور و لكن ألا تعتقدون بأن كلمات أغنية " Flower Road " عندما تقول " لو اشتقت إلي ، عودي إلي. إذا يمكنك أن تحبيني مجددا. " حزينة جدا – هذه هي الكلمات التي منعتني من الخروج من الفاندوم. كيف لي أن أغادر عندما قالوا بأنه لو اشتقت لي ، عودي و أحبيني مجددا ، اللعنة ㅠㅠ و لكن أليست 4 سنوات كثيرا جدا ، قد أموت و أتعفن قبل أن يعودوا.

7. [+34][-2] هههههههههه الـVIP يقولون بأنهم يتأملون بأن يلتقي كوون جي يونغ بشخص لطيف و أن يعيش حياة سعيدة و لكن أيضا يتجمعون بسرعة في هذا المنشور ، و لكن لأخذ الاحتياط إن كان هذا المنشور حقيقيا عن علاقة و أن يكون مرتاحا عندما يقرأ المنشور لهو أمر مضحك بالنسبة لي ههههههه فعلت ذلك أيضا.

8. [+23][-1] لربما تنشرين معلومات خاصة لو أنك لست حذرة ههههههه على أي حال احذفي هذا المنشور أو تعليقك.

المصدر : NetizenKore