القائمة الرئيسية

الصفحات

سوجين من جي آيدل ترد ببيان شخصي حول ما يتعلق بتهم التنمر المدرسي ضدها

حملت سوجين عضوة جي آيدل عبر تطبيق المعجبين U CUBE رسالة خاصة ، تنفي فيه كل اتهامات التنمر التي اتهمت بها.

اعترفت سوجين في البداية بأنها قد دخنت " عدة مرات " في الماضي ، لكنها وضحت بأنها كانت قد أقلعت عنه منذ ذلك الحين تماما.

مرحبا ، هذه سوجين. لقد فكرت في الأمر كثيرا قبل كتابة هذه الرسالة. عندما كنت طالبة ، كنت مركز الاهتمام دائما. لذلك من الصحيح بأن كل أنواع الشائعات السلبية كانت تحيط بي.

نعم ، كنت أرتدي أحيانا ملابس قد لا تكون مناسبة لعمري كذلك أنني قمت بالتدخين عدة مرات. لكنني كنت صغيرة و ضائعة في ذلك الوقت. و منذ ذلك الحين ، تركت التدخين و لم أدخن مرة أخرى. و حاولت أن أصبح شخصا أفضل ، لكنني أعلم بأن بعض أفعالي السابقة قد تسببت في مشاكل. و أنا أعلم بأنني المسؤولة عما يحدث لي الآن.

و لكن هناك بعض الأشياء و التي هي بصراحة غير صحيحة. فأنا عادة ما أترك الشائعات الخبيثة تذهب. و لكنني أعلم بأن هذا تسبب في قلق المعجبين بشكل كبير. لذلك أود أن أتحدث عن كل شيء.

و فيما يتعلق باتهامات التنمر من قبل أخت زميلتها الكبرى ، فقد زعمت سوجين بأنها " اعتبرت [زميلها] صديقة في ذلك الوقت " و بأنهما افترقا عندما حدث " الجدال عبر الهاتف ". حيث قالت :

لا أعرف إن كنتم ستصدقون هذا ، لكنني سأخبركم بما حدث كما أتذكر. لطالما اعتبرت نفسي صديقة للفتاة التي اتهمتني بالتنمر. أتذكر بأنني قد تمت دعوتي لتناول وجبة مع أسرتها في منزلها. أتذكر أيضا بأنني قد ذهبت إلى السينما معها و مع أختها الكبرى. في الواقع ، ساعدتني الأخت الكبرى ذات مرة عندما كانت سونبي أخرى من المدرسة أرسلت لي رسائل تهديد و جعلتني أمر بوقت صعب . لطالما كنت ممتنة لها و تذكرتها كشخص جيد.

على أي حال ، بعد قراءة المنشور ، أدركت أخيرا سبب انهيار الصداقة. مما أتذكره ، بأنني تشاجرت مع الفتاة لأنها لم تكن جيدة في الوفاء بوعدها. لذلك غضبت منها بسبب ذلك. لربما كانت هذه هي طريقتها في محاولة إبقاء مسافة بيني و بينها. لكن في ذلك الوقت ، لم أكن أعرف. أعلم بأن الأمر بدا فظيعا ، لكنني أتذكر أيضا السب عليها عبر الهاتف. لقد سمعتني الأخت الكبرى و وبختني بشأن ذلك. اعتذرت و أغلقت الخط. و منذ ذلك الحين ، افترقتا أنا و الفتاة بعيدا و لم نتصالح أبدا.
"

و بإنهاءها للبيان ، شددت سوجين على أنها لم تكن أبدا عنيفة مع زميلتها في الفصل. حيث دحضت جميع الادعاءات التي وجهت ضدها - بما في ذلك الاتهامات المُحددة بأنها كانت أجبرت زميلتها في الفصل على دفع 3500 وون كوري ( 3 دولارات ) مقابل كوب العصير الذي طلبته و بأنها قامت بالتنمر على الممثلة سيو شين آي. حيث قالت :

أريد حقا أن أوضح ، بشأن الادعاء المقدم ضدي.

أولا ، لم أدخل مع الفتاة بعنف جسدي مطلقا.

ثانيا ، لم أركب دراجة نارية في حياتي مطلقا.

ثالثا ، لم أقم أبدا بإرسال رسالة نصية جماعية ، في محاولة مني لإقناع زملائي الآخرين في الفصل على التنمر على الفتاة معي.

رابعا ، لم أحاول أبدا أخذ زي المدرسة الرسمي بالقوة أو سرقة ممتلكات الطلاب الآخرين.

أخيرا ، لم أتحدث مطلقًا مع الممثلة سيو شين آي عندما ارتدنا نفس المدرسة معا. أنا آسفة إن كانت قد شعرت بالإهانة بسبب ما حدث.

و أنا آسفة. أنا حقا لا أتذكر ما حدث في محل العصير ، على الرغم من ذلك فإنني أود أن أصدق بأنني لم أفعل شيئا كهذا.

و بغض النظر عن الأمر ، اعتذرت سوجين عن إثارة الجدل حيث قالت : 

أنا آسفة لأنني تسببت بهذا الجدل المتعلق بحياتي الشخصية. و أنا أعتذر لكل من قد آذيته بأفعالي الطائشة في الماضي.

المصدر : Koreaboo