القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يقولون بأن لي سومان جاد حول فرقة آيسبا

عنوان المقالة : يبدو أن لي سومان جاد حول آيسبا هههههههه
المصدر : Pann

لقد ظهر بشكل عشوائي في فيديو خلف الكواليس.

تلقى المنشور : [107+،39-]

1. [+251][-9] انظروا لتعبير نينغ نينغ ههههههههههههههههههه إنها الطريقة التي تحيي فيها عمك الذي يتظاهر فيها بأن يكون مقربا منك خلال الأعياد.

2. [+203][-11] حتى خارج آيسبا ، فإن لي سومان مخلص حول آيدولز SM هههههههه إنه يتحقق من كل شيء ، ستعرفون ذلك لو أنكم من معجبي SM.

3. [+163][-143] آه لقد بدأ هؤلاء الأشخاص التسويق الفيروسي مجددا ㅜㅜ

4. [+38][-0] أثناء ذلك فهو يرتدي خاتم SuperM ، لقد أغمي علي.

5. [+36][-6] خارج الموضوع ، لكنني أجد نينغ نينغ الأجمل في آيسبا. تبدو ممتلئة على المسرح ، لكن شكل وجهها هو الأجمل.

6. [+24][-0] لا و لكن لماذا لا يزال معجبو SM ينشرون منشورات عن لي سومان ... رجاء احذفوا هذا.

7. [+23][-0] لا و لكن يبدو بأن لي سومان تفادى ضرائب تقدر بـ201 مليار وون من الضرائب. 

8. [+23][-5] هذه نينغ نينغ و هي و بتعبير متوتر ...

download

[الكابشن : نحن لا نتوافق ]

المصدر : NetizenKore