القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) معجبو شايني الشاوول يشكرون هيتشول من سوبر جونيور بعد إشارته للراحل جونغهيون كأحد أعضاء الفرقة

ظهرت فرقة شايني مؤخرا في برنامج الإخوة المدركون من أجل الترويج لعودتهم ، حيث قام معجبو شايني بشكر كيم هيتشول من سوبر جونيور بعد حركته الخفية أثناء التحدث عن ماضي شايني.

حيث قام أونيو بسؤال الأعضاء لأن يحزروا ما كانت عليه تجربته المحرجة بعد الترسيم.

في رد على ذلك ، قام هيتشول بالتخمين عدة مرات ، و لكن إشارته إلى جونغهيون كانت قد أثرت في المعجبين.

حزر هيتشول أولا تجربة أونيو المحرجة عندما قام الحراس بالاهتمام بالأعضاء 4 فقط عدا أنيو.

و تخمينه الثاني ، كانت صورة التقطت لكل الأعضاء الـ5 ، و لكن فقط وجه أونيو قد تم تضبيبه ، و الذي كان الجواب الصحيح.

عبر الحلقة ، شدد هيتشول على أن الفرقة تتكون من 5 أعضاء ، فيما عبر المعجبون عن امتنانهم عبر التعليقات.

عنوان الفيديو : إحراج أونيو ، وجه مضبب في صور مقالات المطار
المصدر : NaverTV

1.[508+،0-] ظل كيم هيتشول يقول بأن هناك 5 أعضاء ㅜㅜ أنا متأكدة بأن المعجبين سيكونون متأثرين بسبب هذا.

2. [397+،1-] كنت متأثرة جدا بأنك ظللت تقول بأنهم 5 ㅠㅠ لي جين كي ( أونيو ) ، كيم جونغهيون ، كيم كيبوم ( كي ) ، تشوي مينهو ، لي تيمين ، أنتم دائما 5 ❤

3. [302+،1-] شكرا جزيلا لك جدا للحديث حول الأعضاء الـ5 اليوم شكرا جزيلا جدا ㅠㅠ حب السونبي الخاصين بـSM هو الأفضل ...❤️

4. [265+،5-] دائما ما يتحدث أونيو بفخر عن أن المعجبين اشتكوا من هذا و صححوا الأمر. إنه ظريف و ممتن جدا. أنت جميل ، هذا لن يتكرر مجددا فتى الفضاء لي جينكي ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

5. [222+،1-] هل أتى هينيم إلى البرنامج اليوم ؟ لقد رأيت فقط الضوء ㅠㅠ الضوء الذي قال بنفسه أنهم 5 أشخاص ㅠㅠ

6. [176+،3-] هذا مضحك جدا يا جينكي ههههههههههههه ㅠㅠ أنت أكثر أونيو لطيف في العالم.

7. [155+،4-] أونيو ظريف و ممتع جدا ❤❤❤

آراء أخرى :

- لا أعرف لماذا أنا ممتنة جدا لك لأنك تحدثت عن كل أعضاء شايني الـ5.
- أتيت إلى هنا للتعليقات لأشكر هيتشول فقط.

المصدر : Koreaboo ، Naver TV