القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يعتقدون بأن ويندي من ريد فيلفت قامت بعملية جراحية في أنفها

عنوان المقالة : " هل قامت ويندي بعملية جراحية ؟ "
المصدر : Pann

أشاهد برنامجا يدعى Mysterious Record Shop كان قد دعا ويندي. أنا لا أسأل هذا بنية خبيثة. هل هذه حقا ويندي ؟ هل هذه هي ؟ هل قامت بعملية في أنفها ؟



تلقى المنشور : [55+،157-]

1. [+191, -3] هي حرفيا كسرت أنفها ، خدودها و حوضها عندما سقطت على الأرض ...

2. [+116, -1] لقد آذت وجهها لذلك بالطبع يبدو مختلفا قليلا ㅠㅠ

3. [+92, -2] هل تسألين هذا حقا بدون نية خبيثة .. ؟ لو كنت حقا كذلك فشاركي رأيك في التعليقات ...

4. [+66, -0] ماذا لو تغير وجه ويندي. بعض الناس بحق شياطين ههههههههه ...

5. [+65, -0] لقد تأذت لدرجة أن وجهها كان مغلقا أنا متأكدة بأنها قد تأذت في أماكن أخرى أيضا.

6. [+55, -0] كمعجبة بـ ويندي أنا بحق أبكي و أنا أقرأ هذا. إنها شخص سقطت من علو مترين. هذه مرتها الأولى في برنامج ترفيهي بعد عدم قدرتها على الترويج لسنة. هل توجب عليك بأن تلتقطي الصور و أن ترفعي الصور عبر الإنترنت ؟ لقد حصلت على جراحة تصحيحية و ليس تجميلية. إنها شخص ما جيد حقا لمعجبيها و مجتهدة. رجاء لا تكتبي حول مظهرها. من الواضح أنها لن تتلقى أي تعليقات جيدة حول هذا. إن كنت تشعرين بالفضول إذا اعثري على الأمر بطريقتك الخاصة. كمعجبة ، أنا ممتنة لأداءاتها و لكنني أخاف بأنها ستتأذى من التعليقات الكارهة من أشخاص مثلك.

7. [+43, -1] هذه الصورة من معاينة الحلقة و تورمها يبدو بأنه قد أصبح أسوأ. لا تفكروا حتى بأن تلمسوا شخصا مريضا في احتفالات نهاية السنة ... فقط أطفئوا التلفاز.

8. [+19, -0] أنا غاضبة أكثر على أولئك الذين من SBS ... بإمكانهم أن يذهبوا ليموتوا.

المصدر : DailyNaver