القائمة الرئيسية

الصفحات

كارينا و وينتر من آيسبا تصبحان معجبتين ناجحتين بعد لقاء سويونغ من سنسد

عضوتا آيسبا كارينا و وينتر ظهرتا كمعجبتين بعد لقاء سويونغ عضوة سنسد !

في الـ31 من يناير حضرت آيسبا حفل سيؤول الموسيقي لعام 2021 ، و الذي استضافه كل من سويونغ من سنسد ، هيتشول من سوبر جونيور و شين دونغ يوب.

لقد مزقن المسرح بأداءاتهن الرائعة ، تميزن أيضا على السجادة الحمراء ، و بعد ذلك أخذن صورة مع فنانة وكالة SM السابقة سويونق.

في مقطع فيديو من خلف الكواليس تم إصداره مؤخرا ، فقد اندفعت كارينا و وينتر حول تمكنهما أخيرا من مقابلة سويونغ كمعجبتين كبيرتين بـ سنسد !

كشفت كارينا أثناء استعراض صورة التقطتها آيسبا مع سويونغ بأن فرقة سنسد كانت أحد أكبر أسباب رغبتها في أن تكون آيدول في المقام الأول ! و بتعبير حزين تحدثت كارينا عن مدى سعادتها بأن تكون معجبة ناجحة !

حيث قالت : " الفستان الجميل الأصفر في المنتصف هي سويونغ.  جميعا ، لقد نجحت. لقد أردت بأن أصبح مغنية بسبب سنسد. إنها جميلة. ليس لدي أي رغبات أخرى الآن.

على الرغم من أنني سأندم إن مت و لم أر الـMY [ فاندوم آيسبا ] حتى الآن ، فقد حققت حلمي. ' الآن ، جيل الفتيات. غدا ، جيل الفتيات ، إلى الأبد ، جيل الفتيات ' ! "

وينتر انضمت لها ، مظهرة الصورة نفسها ، و تحدثت حول تجربتها في لقاء سويونغ : " لدي شيء لأتبجح به هنا ! لا أعتقد بأن كارينا قد أظهرتها. أنا فقط تمكنت من إظهارها .. ها هي ! لقد أخذت صورة ! شعرت حقا مثل ... لقد رأيت المشاهير للمرة الأولى. مشهورة حقيقية. "

بعد ذلك تحدثت الاثنتان حول Amazing Saturday ، البرنامج الترفيهي الذي تشارك فيه تايون بصفتها عضوة ثابتة في البرنامج.

حيث قالت وينتر : " أنا أحب Amazing Saturday ، أنت تعرف. رجاء ادعونا المرة القادمة ، شين دونغ يوب سونبي-نيم ، حسنا ؟ "

المصدر : Koreaboo

الصورة التي التقطت لهن