القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) إسناد دور البطولة للدراما المقتبسة من الويبتون Yumi Cells إلى كيم غو أون

عنوان المقالة : كيم غو أون ستؤدي شخصية يومي من ( Yumi Cells ) .... ؟؟؟؟
المصدر : Pann

" كيم غو أون ، دور يومي من دراما الويبتون " Yumi's Cells " قد تم "

حقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آه ... في البداية قامت بتخريب الـCITT الخاصة بي ...
و الآن يومي الخاصة بي ...

تلقى المنشور : [+1,196][-89]

1. [+989, -33] لا و لكن كيم غو أون ممثلة جيدة ، و لكن لماذا دائما تختار أعمالا لا تناسبها ... هونغسول من CITT و الآن هذا ...

2. [+885, -36] كنت أتطلع لـ جونغ يومي ...

3. [+762, -15] لا و لكن أنا أعرف بأنه ليس ذنب الممثلين ، و لكنها أفسدت CITT ، عندما يتم اقتباس ويبتون كبيرة لتصبح عمل دراما ، لماذا لا يركزون على إعطاء الدور لمن يتزامن مع الشخصيات ... هل المخرج لا ينظر حتى للويبتون و فقط يختار من يريد ؟؟؟؟ ها ㅜ ... كنت أتطلع لاقتباس الدراما من الويبتون المفضلة لدي ... أنا غاضبة.

4. [+435,- 12] لماذا تؤدي دائما دور البطولة في درامات الويبتون ؟ نحن في حاجة إلى شخص ما يجعلنا ننغمس في البطلة.

5. [+358, -7] ألا يجب على يومي أن تترك انطباعا محببا ...

6. [+345, -11] قامت بإفساد الـCITT الخاصة بي ... بسبب الدراما ، لم أكن قادرة على الانغماس في الويبتون بعد الآن.

7. [+307, -12] لا ... المشاهدون يريدون رؤية امرأة جميلة ... كلا من المجتمعات الأنثوية و الذكورية ستتفاعل ببرود لهذا.

8. [+272, -6] جونغ يومي ... لكانت ناسبت الدور بشكل جيد للغاية.

-

عنوان المقالة : كيم غو أون ، طاقم تمثيل " Yumi Cells " ... تأكيد دور يومي الرئيسي.
المصدر : Theqoo

1. أولا ، هذه ليست يومي التي كنت أتوقعها.

2. هول ، هذا ليس صحيحا.

3. أحب الويبتون جدا ، سأشاهدها بالتأكيد.

4. كنت أتطلع لهذا جدا ، لكن هذا خيب ظني نوعا ما. إنها بعيدة كل البعد من الممثلة التي كنت أتصورها.

5. أحب كيم غو أون و لكن يومي لديها إحساس مرح \ ينبض بالحياة ... كيم غو أون تبدو هادئة جدا.

6. لأن العمل الأصلي مشهور جدا ، فبالطبع سيغضب بعض الناس بسبب هذا ...

7. في كل مرة يتم اختيار كيم غا أون ، تحصل دائما قضية جدلية ( القصد هو النقاشات حول الدور ) ... أنا لا أمانع بأي شخص يحصل على علامة النجاح ... بالنسبة لي لا بأس.

8. CITT كانت ㅎ... على كل حال .. سيكون من الصعب لي لأن أنغمس في دور يومي.

9. حتى لو كنت أحب كيم غو أون ، هذا فقط يخيب الظن. أنا تمنيت حقا لو أن جونغ يومي أدت الدور ، فـ كيم غو أون لا تناسب العمر حتى ㅠㅠ شخصيا أجد بأن الجو مختلف جدا ㅠㅠ

10. كنت أتمنى بأن تحصل جونغ يومي على الدور هههههههه و لكن أيضا هناك 3 ممثلين ذكور ليتم اختيارهم ، أتساءل كيف سيختارون Yoo Bobby و Bi Joongwoo.

المصدر : PANN좋아!