القائمة الرئيسية

الصفحات

يونهو عضو TVXQ يشرح أخيرا سبب نظرته الحادة أثناء مشاهدة أداء ريد فيلفت خلال حفل في خدمته الإجبارية

شرح يونهو من TVXQ أخيرا القصة وراء نظرته الحادة عندما كان يشاهد أداء ريد فيلفت أثناء خدمته العسكرية الإلزامية.

ظهر يونهو في برنامج قناة SBS على اليوتيوب "MMTG" و تحدث عن قصص مختلفة من أغنيته الأولى إلى إصدار ألبومه المنفرد. لقد جعل المعجبين يضحكون عندما بدأ الحديث عن موضوع " U-Know Yunho on the stage " حيث كشف عن مشاعره الصادقة حول هذا المفهوم عند الترويج لـ " Tri-Angle ". حيث قال : " بصراحة ، ما زلت لا أفهم أسلوب أو تصفيفة الشعر لهذا المفهوم. "

في هذه الأثناء ، شارك يونهو القصة حول الوقت الذي تم فيه تصويره و هو يحدق بشدة بـ ريد فيلفت أثناء أداءهن على خشبة المسرح. حيث تمت دعوة عضوات ريد فيلفت للأداء أمام الجنود العسكريين في القاعدة التي كان يونهو يخدم فيها و قام بأداء أغنية Mirotic لـ TVXQ. في ذلك الوقت ، تصدر يونهو عناوين الصحف عندما شوهد و يشاهد فرقة الفتيات بتعبير وجه مخيف إلى حد ما.

سألت Jaejae : " لماذا كنت تحدق في ريد فيلفت كما لو كنت معلم الرقص الخاص بهن ؟ " حيث أجاب يونهو موضحا : " نظراتي تبدو حادة و قاسية ، لكن النظرة كانت في الواقع اشتياقا. "

" عندما كنت أشاهد الأداء، كنت أفكر : ' أريد أن أؤدي على المسرح بسرعة أيضا ' ، و كنت ممتنا حقا للفتيات على الأداء. شعرت بالعواطف المختلفة و لكن كنت شاكرا لأعضاء ريد فيلفيت ".

في الوقت الذي انتشرت فيه صورة يونهو عبر الإنترنت ، و كان ذلك قد لفت انتباه العديد من مستخدمي الإنترنت حيث تركوا تعليقات مثل :
- يبدو بأن يونهو لديه 200 شيء ليقوله للفتيات بصفته معلم الرقص.
- يبدو و كأنه مخرج المسرح لهذا الأداء.
- لديه مثل هذه النظرة القوية الذي يبدو كما لو أنه يريد أن يقول ملايين الأشياء.

المصدر : Allkpop

أداء ريد فيلفت