القائمة الرئيسية

الصفحات

[Theqoo] ( الآراء ) رأي مستخدمي الإنترنت في أداء فرقة بلاكبينك في برنامج The Late Late Show with James Corden

 في الـ28 من يناير ، ظهرت فرقة الفتيات في البرنامج قبل حفلتهن القادمة في حفل الفرقة عبر الإنترنت " The Show "

في المقابلة القصيرة مع James Corden ، كشفت بلاكبينك عن الروتين الخاص بهن قبل الأداء على المسرح و أيضا تحدثوا حول المعجبين ما يستطيع توقعه المعجبين.

كذلك أدين نسخة Pretty Savage التي سيؤدنها في الحفل.

عنوان المقالة : أداء بلاكبينك لـ Pretty Savage
المصدر : Theqoo

1. أنا بجدية أتطلع لحفلهن عبر الإنترنت.

2. آه ، أنا فقط شاهدته. أنا متطلعة جدا لـ  ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ crazy of you

3. أنا أنتظر يوم الأحد.

4. إنهن بجدية جميلات.

5. أحببت الجو.

6. قلن بأن هذا كان مجرد تذويقة للحفل ههههههه نحن حتما في حاجة إلى الطبق الرئيسي. أنا أتطلع إلى حفلهن عبر الإنترنت.

7. إنهن من طبقة مختلفة هههههههههه

8. واو ، بدءا من ملابسهن ، إن الأمر بالفعل جنوني.

9. ظننت بأنهن جميعا يتحدثن الإنجليزية.

10. لاليسا ㅜㅜ أعطنا الألبوم المنفرد بأسرع وقت ㅠ جيني دائما فريدة من نوعها.

11. ليسا جنونية ، لماذا هي رائعة ؟

12. ليسا رائعة جدا.

13. روزي كانت رائعة عندما لفت رأسها.

14. جميل جدا.

15. أتساءل عما كانت تقوله جيني ... عندما كانت ترفع حاجبها.

المصدر : PANN좋아! ، Soompi