القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) هل ملابس تشا أونوو في دراما الجمال الحقيقي سيئة ؟

عنوان المقالة : ما خطب أزياء تشا أونوو في " الجمال الحقيقي " ؟
المصدر : Pann

هل هو لأنني لا أعرف الكثير حول أزياء الرجال ؟ و لكن هل هذا شيء أعطته الستايلست كي ترتديه ؟

ما هذا .. ؟

تلقى المنشور : [511+،15-]

1. [+638][-5] واو اللعنة ، لم أكن لأعي أن ستايلست تشا أونوو سيئة أثناء مشاهدة الدراما ، و لكن أعتقد بأنني كنت مشغولة بالنظر إلى وجهه لأدرك ذلك. واو اللعنة ، أدركت ذلك من هذا المنشور.

2. [+566][-104] صوتن إيجابا / سلبا على هذا التعليق ، إذا لم تدركن بأنه إرهاب أزياء لأنك كنت تراقبين وجهه صوتي إيجابيا. إذا كنت تعلمين بأن الأمر كان إرهاب موضة فصوتي سلبا. أنا أؤيد التصويت.

3. [+445][-4] هذه السترة الأكثر أسطورية ... كنت أشاهدها و هي على التلفاز و شعرت بالارتباك من مدى سوء تطابق الستايل مع زي المدرسة الرسمي.

4. [+123][-0] أعتقد بأن الستايلست أرادت أن تعلمنا معنى " الوجه يكمل الموضة ".

5. [+120][-0] لا ، و لكن أزياء هان سوجون مشابهة إلى حد ما للويب تون ، فلماذا إذا ملابس لي سوهو سيئة للغاية ؟ ㅠ لي سوهو أيضا كان يرتدي ملابس جيدة في الويبتون هههههههه كلاهما يرتديان ملابس جيدة و بستايلات مختلفة لذا فقد كان من الممتع النظر إلى ملابسهما ... لكنني لا أستطيع أن أفهم لماذا ملابس لي سوهو كلها هكذا في الدراما ههههههههههه أنا أيضا لم أدرك بأنني كنت أنظر إلى وجه لي سوهو لكن بما أن تلك السترة لفتت انتباهي ، كل ملابسه عالقة في عيني ، إنه مؤلم ㅜ

6. [+106][-1] رجاء ... دعوه يلبس هكذا فقط

7. [+90][-4] الإعلانات الصينية كثيرة. أي شخص سيعتقد بأنها دراما صينية.

8. [+54][-0] لقد كنت مصدومة أيضا. من هي الستايلست الخاصة به ههههههه

المصدر : NetizenKore

نرجو عدم القيام بالدردشة أو التعليق بتعليقات جانبية و ذلك لكتابة أكبر عدد من المقالات