القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( قصص المراهقين ) هل لديكم أسرار معينة تريدون البوح بها ؟

عنوان المقالة : يا أطفال ، لنكتب سرا عنا
المصدر : Pann

ما نوع الأسرار التي لديكن ؟ لنكتب واحدا.

تلقى المنشور : [114+،16-]

1. [+370, -7] أكره هؤلاء الانستغراميين الذين هم مؤثرون و يحاولون بيع الأشياء لنا. أنا أيضا بجدية أكره المشاهير الذي قاموا بخطأ و يكتبون اعتذارا في انستغرام و هم لا يزالون يروجون. أنا أيضا أكره عبيدهم المعجبين الذين يتملقونهم.

2. [+365,-15] أنا واعية ( حذرة ) من الرجال. مثلا ، عندما أستقل الباص أو أمشي على الطرقات ... أدعي من الخارج بأنني لا أهتم أبدا و لكن حتى عندما يقترب مني رجل قليلا ، أبدأ بالتصرف كما لو أنني جميلة و أقوم بإسدال شعري. ذهبت إلى مدرسة فتيات حتى الآن لذلك لم أكن أدرك وجود الرجال. و لكن بسبب أن مدرستي مختلطة ماذا تتوقعون عني ... ^_^

3. [+356, -171] أنا بجدية غير قادر على إخبار طفل صغير بـ " أنت جميل جدا " بدافع المجاملة هههههه أي شخص يستطيع أن يعرف إن كان الأب و الأم قبيحين و أن الطفل أخذ هذا منهم ... أرى الناس الذين بمقدروهم فعل ذلك مثيرين للإعجاب هههههههه

4. [+246, -3] أنا بشكل دوري تنطفئ حماستي من الذين حولي ㅠㅠㅠ ليس مجرد شخص واحد ، العديد منهم. في كل مرة يحدث ذلك ، يكون كمنبه لي ، الأمر يجعلني أنزعج.

5. [+241, -29] أتمنى لو أن لدي صديقات أستطيع مناقشة الأمور المنحرفة معهن .. ㅠ

6. [+237, -3] أنا لا أظهر أي طمع أو طموح من الخارج و لكن في الحقيقي ، أنا أريد أن الأفضل في الدراسة ، أريد أن أقوم بأقسى حمية و أن أبدو جميلة ، أريد أن أقوم بأفضل عمل و أن أصبح امرأة بمسيرة مهنية ناجحة. أفكر بهذه الأشياء كثيرا جدا و لكن في الحقيقة ... لم أحقق أيا منها.

المصدر : PANN좋아!