القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) يبدو بأن روزي عضوة بلاكبينك قد أنهت تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها

عنوان المقالة : يبدو بأنهم قد أنهوا تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بـ روزي
المصدر : Pann

واو يا إلهي ㅜㅜ

كل ما علينا الانتظار لأجله هو الفيديو التشويقي. أنا متحمسة جدا حول سولو روزي + على ما يبدو ، بأنهم قد أنهوا التصوير في ليلتين و 3 أيام.






تلقى المنشور : [137+،22-]

1. [+36][-3] واو ... من الواضح ، بأنه لربما لم ترتد كل هذه الملابس و الأحذية و لكن أتمنى بأن يكون هناك مجال كبير للمكياج ، الشعر و ستايل الملابس في هذا الفيديو الموسيقي ㅠㅠㅠ أنا متحمسة جدا ㅠㅠㅠ أتمنى بأن يؤدي السولو الخاص بها جيدا حقا.

2. [+31][-1] أعزائي YG ، رجاء لا تطلقوا الأغنية يوم الجمعة. لو كانت يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا ، أنتم يا رفاق مجانين فقط و رجاء فلتطلقوه يوم الاثنين مثل أي أحد آخر آآآآآآآآآه حقيقة أنني أشعر بالقلق حول هذا هو أمر أسطوري هههههههه رجاء فقط أطلقوه يوم الاثنين.

3. [+24][-4] يا إلهي لم يكن في استوديو و لكن قاموا بتصويره في الخارج ، يا للروعة ...

4. [+11][-1] أنا متحمسة جدا جدا جدا جدا جدا …

5. [+10][-2] آه ، أنا متحمسة جدا !!!!

6. [+8][-2] بالحكم على عدد الأحذية ، لربما هناك 10~20 مشهدا ، مع ملابس مختلفة في كل مشهد.

7. [+7][-6] (( صوتوا سلبا/إيجابا )) روزي الخاصة بنا أخيرا ستنشر أغنية منفردة.

8. [+6][-1] أنا متحمسة جدا ، قاموا بتصويره في الخارج.

المصدر : Netizenkore