القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) الآيدول الذي استمر على ما هو عليه منذ مدة طويلة

عنوان المقالة : الآيدول الذي استمر على ما هو عليه منذ مدة طويلة
المصدر : Pann

لقد رأيته منذ مدة طويلة ، و لكن كان دائما نفس الشخص. طريقة كلام تشوي كانغ تشانغمين من TVXQ الخاص بنا ههههههه. لقد كنت حقا معجبة منذ X سنوات ، و لكنه حقا الستايل الخاص بس ههههه

وفقًا لنظرية مركزية الأرض لغاليليو غاليلي ، تدور الأرض. مع دوران الأرض ، يمر الوقت. مع مرور الوقت ، تنتهي الحياة. هل من الطبيعي بأن لا يستطيع أحد التوقف ؟

لا توجد قوة على إيقاف هذا.

( في نهاية الحفل المباشر هههههههههههههه )

تشانغمين سأنتقل للأغنية التالية.
المعجبون : إييييييييييييييه.

تشانغمين : بالطريقة التي تتحدثون بها ... أشعر بشعور جيد ...
أستطيع الشعور بالمتعة.
أعتقد بأن رأيي يعارضه الكثير من الناس ...

يونهو : مرحبا ، أنا قائد TVXQ ، يونو يونهو.

تشانغمين : مرحبا ، أنا ماكس تشانغمين ، بقية فرقة TVXQ.

يونهو : لمن هم جدد على الحفل. أنا يونهو. هذا تشانغمين.

تشانغمين : لا أعتقد بأنك وصلت لهذا الحد بدون معرفة ذلك.

( ينظر إلى موجة أضواء المعجبين من عصا التشجيع )

تشانغمين : يبدو و كأنها طائفة دينية ، إنها جميلة.

الـMC : الإضاءة شديدة جدا لدرجة أنني لا أستطيع رؤية وجه يونهو-شي ! إنه ليس الضوء و لكنها هالة يونهو-شي ؟
يونهو : صحيح ! ليس الضوء و لكنها هالتي الساطعة !!!

تشانغمين : لا ، إنه حقا الضوء. أتحدث بواقعية ، ما يسطع هو الضوء.

تشانغمين : أعتقد بأنه قد تم نسيان أمرين كبيرين. أحدهما الأغنية الرئيسية TCOL ... و ما هو أكثر تأثيرا من TCOL هو " I Live Alone " ... سمعت بأن الأشخاص الذين تخلوا عن كونهم معجبين بنا كانوا يعيشون حياتهم و شاهدوا البرنامج و قالوا : " آه ، نعم الأوبا الخاصون بي كانوا غريبين جدا و أغبياء " و قد عادوا.

( تأثير برنامج I Live Alone ههههههههههههههههههههههههه )

تشانغمين : شخصيا ، أنا أحب أن أكون بجانب يونهو. الثبات الذي لدي كالطفيلي. أعتقد بأنك من جعلتني أصل لهذا الحد إلى هنا. لنكمل العمل الجاد حتى نسأم من الأمر.

تشانغمين : عندما انضممنا للجيش ، نشرنا كتابا مصورا ، لكن المبيعات كانت أقل مما كنت أتوقع. نعم ، مرة أخرى ، أنا هنا لأطلب منكم إن كان لديكم أي نية في رؤية صور جيدة. أنا هنا مع عقلية التاجر.

( هل رجل الأعمال مجنون ؟ ههههههههههههههههههههههههه )

تشانغمين : أنا فقط سأكون صريحا معكم. هناك أغنية أخرى. علينا إطلاق الألعاب النارية في الأغنية القادمة. و لكن إن تأخر الوقت ، فلا يمكن إطلاق الألعاب النارية نظرا لوجود سكان قريبين من هنا. الآن يجب أن أكون صريحا معكم ، اهدؤوا و ساعدونا.

( ما خطب تعليقات الحفل ؟ ههههههههههههههههههه )

تشانغمين : الناس يقولون بأن أفضل طريقة لمعرفة معنى الحب هو تجربة انفطار القلب. لنتعلم هذا الآن ، وداعا جميعا.

( هذا أيضا تعليق من الحفل ههههههههههه تشانغمين سيكون الأوحد من بين كل الآيدولز الذي يقول شيئا كهذا هههههههههههه )

سؤال : هل تأكل الكثير من الطعام الكوري في اليابان ؟
جواب : هناك العديد من الأطعمة اللذيذة في اليابان لذلك لا يجب أن أتناوله.

سؤال : إذا ، ما هو أكثر طعام لذيذ تناولته هذه الأيام ؟
جواب : طعام نيبالي.

أن يقول كل هذا بهدوء و أدب يقتلني هههههه . اختياره للمفردات لا يمكن منافسته هههههههههه

تلقى المنشور : [93+،8-]

1. [24+،0-] لا يزال جميلا ㅠㅠㅠㅠ لم أظن أبدا بأنه جميل مع أنه كان متزوجا ㅠㅠㅠㅠ أعتقد بأنه لا يستطيع المساعدة في ذلك لأنه ولد كإنسان جميل.

2. [24+،3-] رأيت حلقة " I live alone " و أحببت حلقة يونهو. ㅎㅎ آمل بأن يكون تشانغمين سعيدا لأنه يقدر علاقته مع الناس أكثر من أي أحد آخر. شكرا لأنك حميت TVXQ حتى النهاية.

3. [18+،0-] من بين كل آيدولز الجيل الثاني فهو الأكثر وسامة. و لكن رجاء أضيفوا اسم تشوي كانغ تشانغمين لكنيته ( اسمه الحقيقي هو شيم تشانغمين ) أسألكم معروفا ㅠㅠ

4. [14+،0-] دائما صادق و جاد.

5. [14+،0-] ههههههههههه " عندما كنت طفلا ، كنت خجولا جدا لدرجة أنني لم أقل إلا شيئا واحدا للفتيات اللاتي في صفي لعام كامل ، لقد قلت : ' هل لديك قلم ' " ههههههههههه إنه مضحك أكثر في الفيديو بسبب الطريقة التي يتحدث بها.

5. [12+،0-] لا أعرف إن كان باستطاعة المعجبين الآخرين قول هذا ، و لكن حتى أخبار الزفاف كانت جيدة كما هي العادة. أعتقد بأن هذا هو حلم معجبي الدلافين ( الدلافين هم الآيدولز الذين لديهم سمعة سيئة ) بأن يكونوا معجبين حقيقيين به.

6. [8+،1-] إنه يتحدث بكلام فارغ بطريقة هادئة هههههههههه لكن عندما تسمعونه ، فإن ما يقوله يكون صحيحا.

7. [8+،2-] فلتحصل على طفل جميل و لتعش بسعادة.

المصدر : Pann

نرجو عدم القيام بالدردشة أو التعليق بالتعليقات الجانبية