القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) الـ جايهيون ( Jaehyuns ) و بيكهيون من إكسو

عنوان المقالة : الـ جايهيون ( Jaehyuns ) و بيكهيون من إكسو
المصدر : Pann

لي جايهيون من ذا بويز

جايهيون : بالنسبة لي !! أنا أحب حقا إكسو سونبينيم ~
المعجبة : آه حقا ؟؟ أي عضو تحب ؟؟؟؟
جايهيون : أنا أحب بيكهيون سونبينيم !
المعجبة : آه !! إنه رائع.
جايهيون : نونا ، لا تصابي بالبرد ~ !
المعجبة : لن أصابه به ~ جايهيون ، أنت أيضا ، لا تصابي بالبرد !!
جايهيون : لن أصاب به !!

بونغ جايهيون من غولدن تشايلد

[ الشخص الذي يريد أن يصبح مثله جايهيون هو بيكهيون سونبينيم من إكسو ]

[ بيكهيون سونبينيم الذي حياني بحرارة ~ سأصبح مغنيا بقلب و بمهارات بروعة السونبينيم !! ]

و الهوبي من شركته ، جايهيون من NCT

تلقى المنشور : [172+،2-]

1. [+180][-3] بصدق ، لو كنت آيدول شاب ، أعتقد بأنني سأريد أخطو خطو بيكهيون ... غناءه شيء آخر و هو جيد جدا في الرقص أيضا و لديه الكثير من المعجبين ... على هذا المنوال ، سأحب لو أن البايس الخاص بي غنى " Love Again "

2. [+128][-4] ههههههههههههه الشخص الذي من غولدن تشايلد صادق جدا هههههههههههه

3. [+127][-0] هناك هذا أيضا هههههههههههه كان في السيارة و التقى بالهوبي و أخبر عضوا كان في الخلف بأن يسلم له ألبوم هههههه و قال له بأن يأتي هناك و يحصل عليه هههههههه في ذلك الوقت كل شخص كان يقول بأن إشارة يد بيكهيون كانت أنيقة و هكذا ههههههههه هو يهتم [ بالهوبي الخاصين به ].

4. [+77][-0] خلفية هاتف بونغ الخاص بنا هي الصورة التي أخذها حتى مع السونبينيم الخاص به بيكهيون هههههه إنه بجدية مخلص. رجاء شاهدوا الـ جايهيون الخاص بنا باعتزاز.

5. [+54][-1] جايهيون من غولدن تشايلد يذكر إكسو كثيرا لذلك أنا ممتنة و لكن أيضا أشعر بأنه قريب منه جدا ... يعطي شعورا كما لو أنهم إكسوال حقيقي.

6. [+53][-0] هناك أيضا هذه هههههههههههههههههه

جايهيون من غولدن تشايلد : مرحبا !
المعجبة : جايهيون-آه ، هل كنت على ما يرام ؟
جايهيون : نعم.
المعجبة : مممم.. لأنك تبدو تعبا. آه ، جايهيون-آه ، إكسو .. ستقوم بعودة ...
جايهيون : آه صحيح !! الأسبوع القادم !! (تصفيق)( بكلتا اليدين )
المعجبة : كيف تشعر بسبب تداخل ترويجاتكم ؟
جايهيون : أحب ذلك بجدية.

7. [+45][-0] حتى بالنسبة لي إن كنت جدية حول الآيدولز ، أظن بأنني سأحب بيكهيون. إنه مغن جيد و يرقص بنكهة، يتناسب مع أي مفهوم و لديه عدد كبير من المعجبين. كما أنه جيد تجاه المعجبين و هو اجتماعي ...

8. [+39][-1] حتى بعدم اعتبار لي جايهيون ، فهناك تشوي تشانهي و كيم يونغهون يحبان بيكهيون ، بالذات كيم يونغهون ... بجدية ... برؤيتهم يغنون UN Village جعلهم يبدون صادقين.

المصدر : NetizenKore