القائمة الرئيسية

الصفحات

ممثل و عضو سابق في فرقة مشهورة يعود للمسرح في The King Of Mask Singer + الآراء [ كيم كيبوم من سوبر جونيور ]

في حلقة الـ24 يناير من برنامج The King of Mask Singer على قناة MBC ، ظهر ثمانية متسابقين جدد لتحدي البطلة الجديدة على عرشها.

كان الأداء للجولة الأولى بين Citron Tea و Kick With Your Feet ، اللذين غنيا دويتو لـ أغنية "Departure" لـHarim. حيث أعجب أعضاء اللجنة بالتناغم اللطيف بين صوت Kick With Your Feet الناعم و اللطيف و الصوت المنعش و الواضح لـ Citron Tea.

في النهاية ، فازت Citron Tea و ذهبت للدور القادم فيما غنى Kick With Your Feet أغنية Bravo My Life و خلع قناعه ليكشف بأنه عضو سوبر جونيور السابق كيم كيبوم.

شارك كيم كيبوم بأنه كان يعمل كممثل في الصين و لكنه عاد إلى كوريا في عام 2015 عندما توترت العلاقات بين كوريا الجنوبية و الصين بسبب قضية THAAD. حيث قال : " لقد مرت 14 سنة منذ أن وقفت على المسرح. كانت هذه هي المرة الأولى التي أغني بها مباشرة في حياتي كلها. ليس لدي أي ثقة في غنائي ، لذلك كنت خائفا من نظرة الآخرين إلي. و لكن بما أنني قد كنت محرجا بالفعل ، فقد قررت أن أمارس الغناء في محاولة لتقليل هذا الإحراج ".

شجع عضو اللجنة يو يونغ سوك كيم كيبوم ، بقوله بأنه يتمتع بصوت جيد و أن ما يحتاجه هو الثقة في نفسه و حسب . كما تحدث كيم كيبوم عن حياته المهنية الناشئة كمنشئ للمحتوى ، حيث قال : " أنا المعيل لأسرتي ، لذلك فكرت : ' لا يمكنني العيش بهذه الطريقة ، يجب أن أجرب على الأقل عملا آخرا. ' ، في يوليو الماضي ، اتصل بي كيم هيتشول و قال بأنه أنشأ قناته الخاصة و كان يصنع مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب. أنا أصنع المحتوى ، لكنني ما زلت أفكر في نوع المحتوى الذي يجب أن أصنعه ".

التقى كل من كيم هيتشول و كيم كيبوم مع بعضهما البعض مؤخرا و تحدثا حول ماضي كيم كيبوم مع سوبر جونيور على قناته على يوتيوب.

-

عنوان الفيديو : Kick With Your Feet هو عضو سوبر جونيور السابق كيم كيبوم
المصدر : NaverTV

1. [186+،2-] كيم كيبوم ㅠ ㅠㅠㅠ لقد مر وقت طويل منذ أن رأيته يغني. لقد شاهدت للتو مقطع اليوتيوب الخاص به مع كيم هيتشول. لقد فوجئت برؤيته هنا. لا يزال وسيما ㅎㅎ رجاء اظهر في البرامج أكثر.

2. [140+،2-] عندما رأيت الفيديو الخاص به على يوتيوب لأول مرة ، رأيت كل الغرابة في الكاميرا. و لكن من الرائع بأن أراك تستمتع هكذا ؟ ㅠㅠ إنها ذكرى ثمينة لي و ممثل سأدعمه ...

3. [134+،1-] كيبوم-آه على التلفاز ، لقد مرت فترة طويلة منذ أن كنت على المسرح ㅠㅠ أنا بجدية كنت سأبكي ㅠㅠㅠ

4. [124+،0-] كيم كيبوم ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ لا تتردد بالظهور. هناك الكثير من الناس ينتظرونك ، لذلك لا تكن متأسفا.

5. [112+،1-] أتمنى بأن يحدث كل شيء على ما يرام.

6. [96+،0-] كيبوم-آه ㅠㅠㅠㅠㅠ تركت تعليقات على اليوتيوب ، لكنك كنت حبي الأول للأبد. أنا سعيدة جدا بأن أراك تغني على المسرح منذ مدة طويلة. أتمنى من كيبوم بأن يكون سعيدا في أي وقت و أي زمان. أتمنى بأن أراك على التفاز أكثر. ㅠㅠ لقد معجبة بك منذ أن كنت في الـ13 عاما عندما أحببتك أول مرة و الآن أنا في الـ29. سأبقى أدعمك و أشاهدك.

7. [91+،0-] بدءا من هذا البرنامج ، أريد أن أراك أكثر غالبا !

8. [82+،0-] كلمات الأغنية جعلتني أبكي ㅠㅠㅠㅠㅠ إنه مغن جيد. أشكرك جدا بسبب أنك شجاع جدا و لأنك حضرت للبرنامج 💙

9. [80+،1-] مشهوري الأول كيم كيبوم ، الذي كنت معجبة به منذ الانطلاقة ، ظهر في برنامج منذ وقت طويل. لماذا بكيت كثيرا ㅠㅠㅠ لا بد من أنه قد كان قرارا صعبا. شكرا لحضورك لهذا البرنامج. سأهتف لك كل يوم 💙

10. [69+،0-] آه ㅠ ㅠ لا أصدق بأنني أشاهد أداء الأوبا الغنائي ㅠ ㅠ إنه يوم حياتي ♥️ شكرا لك !! لماذا أنا أبكي بعد استماعي للأغنية 

المصدر : Soompi ، NaverTV

أغنية Departure لـ Harem.

أغنية Bravo My Life